أخبار الأهلي : طلبات غريبة من بيراميدز للأهلي للإستغناء عن لاعبه للأحمر

أخبار الأهلي : كشف تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية اخر التطورات بشأن مفاوضات النادي الأهلي مع نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات اللاعب إبراهيم عادل جناح الفريق الأول لكرة القدم بالسماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم الجديد .

أخبار الأهلي : بيراميدز يطلب محمد شريف وحمدي فتحي لإنتقال ابراهيم عادل للأهلي

وأكد التقارير الصحفية ان بيراميدز أبدى موافقة مبدئية لرحيل إبراهيم عادل لصفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي الحالي ولكن اشترط الحصول على خدمات الثنائي حمدي فتحي و محمد شريف لاعبا الفريق الكروي الأول بالأهلي وهو ما اعتبره مسؤولو الأحمر مستحيلاً نظراً لكون الثنائي أحد العناصر الرئيسية في تشكيلة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر.

وشهدت الساعات الأخيرة تكثيف الأهلي مفاوضاته بقوة مع إدارة بيراميدز للحصول على نجم السماوي في الصيف الحالي بناءاً على رغبة الجنوب أفريقي عقب مشاهدته في المباريات الأخيرة بالدوري المصري ونال إعجابه على المستوى البدني والفني.

وكان الأهلي قد أعلن مساء أمس الخميس عن تعاقده مع اللاعب كريم فؤاد قادماً من صفوف نادي نجوم المستقبل و الموزمبيقي لويس ميكيسوني نجم نادي سيمبا التنزاني بالإضافة للجنوب أفريقي بيرسي تاو نجم نادي برايتون الإنجليزي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock