أخبار الأهلي:بعد الموافقة على رحيل أليو ديانج.. الأهلي يوجه صفعة قوية لإدارة الزمالك

أخبار الأهلي: يزداد مصير المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بإستمراره مع القلعة الحمراء غموضاً يوم تلو الآخر بسبب تلقيه عدد كبير من العروض التي تقرب رحيله عن الفريق الأول الكروي بالأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جالطا سراي يغري الأهلي لضم أليو ديانج

و علمنا من مصدر مسئول في النادي الأهلي، تواصل أحد وكلاء اللاعبين مع أعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، من أجل الحديث عن رحيل النجم المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و أوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر إسمه، أن وكيل اللاعبين المكلف من قبل نادي جالطا سراي إقترح عرض جديد علي مسئولو لجنة التخطيط للموافقة علي رحيل أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لصفوف النادي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و أضاف المصدر، أن وكيل اللاعبين عرض شراء النادي التركي لخدمات أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مقابل بيع مصطفي محمد، مهاجم الفريق الأول الكروي في النادي التركي و المعار من نادي الزمالك الغريم التقليدي للمارد الأحمر بعد تفعيل بند شراؤه بشكل نهائي بالإضافة إلي مقابل مادي.

أخبار الأهلي:الخطيب يحسم موقف ضم مصطفي محمد في صفقة تبادلية

و تابع المصدر، أن أعضاء لجنة التخطيط تفاجئوا بالعرض المقدم من أحد وكلاء اللاعبين بالحصول علي خدمات مصطفي محمد مقابل بيع أليو ديانج لصفوف النادي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و أختتم المصدر، أن أعضاء لجنة التخطيط قرروا إسناد هذا الملف لمحمود الخطيب ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لحسم موقفه من الصفقة.

التعليقات متوقفه

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO