طوكيو 2020 : كيف خسرت المصارعة المصرية ميداليتين ذهب وفضة في 10 دقائق؟

طوكيو 2020 : علق الصحفي والناقد الرياضي محمد يحيى ولاعب منتخب مصر للمصارعة السابق، على خسارة ثنائي منتخب المصارعة محمد إبراهيم كيشو ومحمد متولي في الدور قبل النهائي لأولمبياد طوكيو 2020، قائلا: «كيشو ومتولي فرطا في ميداليتين لمصر، وأنا حزين أكثر لكيشو والنهاردة أنا مش بتكلم معكم كصحفي، لكن كلاعب مصارعة سابق».

وأضاف محمد يحيى: «التهور والاندفاع السبب في خسارة كيشو، وكان بإمكانه أن يكرر إنجازات المصارع الأولمبي السابق كرم جابر، لو ركز 20 ثانية فقط في نهاية اللقاء».

طوكيو 2020 : كيشو ارتكب كارثة

وأوضح رئيس القسم الرياضي بجريدة الوطن، أن «كيشو كان متقدم على المصارع الأوكراني بنتيجة 6-0، وانتهت المباراة بهزيمته 7-6، بسبب فقدانه للتركيز، وذلك بعد أن كان قريبا بقوة من التأهل للدور النهائي واللعب على الميدالية الذهبية أو الفضية، متابعا: «قبل انتهاء اللقاء بـ20 ثانية، كيشو كان متقدما على الأوكراني بنتيجة 6-4، فقرر تنفيذ حركة هجومية ضد منافسه وهذا يعتبر بمثابة كارثة ارتكبها مصارعنا المصري».

وأشار «يحيى» إلى أنه «كان يجب على كيشو الهدوء وتقفيل المباراة والدفاع حتى نهاية المباراة، بدلا من تنفيذ الحركة الهجومية التي تسببت في خسارته، بعد هروب المصارع الأوكراني من هذه الحركة والتفوق عليه واستغلالها لصالحه، وانتهت المباراة بخسارة كيشو 7- 6، بسبب قلة خبرة الأخير واندفاعه وتهوره».

وعن خسارة محمد متولي في الدور قبل النهائي أمام المصارع المجري بنتيجة 9-2، قال محمد يحيى: «مفاجأة بعثة مصر في الأولمبياد، التوفيق لم يحالفه بسبب أن القرعة أوقعته أمام المصارع المجري المصنف الأول عالميا»، مؤكدا أن الخبرة هي التي منحت المجري نتيجة اللقاء، وتأهل منها إلى نهائي أولمبياد طوكيو.

واختتم محمد يحيى تصريحاته، قائلا: «كيشو ومتولي أمامهما أمل بكره في الحصول على ميدالية برونزية في مباراتي الترضية.. الأمل الأكبر في كيشو الذي حصل على ذهبية بطولة العالم للشباب وبرونزية بطولة العالم للكبار العام الماضي».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock