أخبار الأهلي : بيراميدز يفاوض 3 لاعبين من الأهلي .. تعرف على التفاصيل

أخبار الأهلي : دارت مفاوضات شفوية بين مسؤولي نادي بيراميدز وثلاثي النادي الأهلي أكرم توفيق، وناصر ماهر، وعمار حمدي ، وكشفت تقارير صحفية اليوم الأحد أن لاعبي الأحمر الثلاث تلقوا اتصالات من مسؤولي السماوي، خلال الفترة الماضية، من أجل معرفة رأيهم في الانتقال إلى صفوف النادي، بداية الموسم الكروي الجديد، قبل بدأ المفاوضات مع المارد الأحمر بشكل رسمي.

ووضع مسؤولي نادي بيراميدز، ثلاثي النادي الأهلي أكرم توفيق، عمار حمدي، وناصر ماهر، على رأس قائمة المرشحين للانتقال إلى صفوف الفريق، بداية الموسم الجديد، لدعم السماوي في المرحلة المقبلة.

أخبار الأهلي : ناصر ماهر يوافق على الانتقال إلى بيراميدز واستمرار المفاوضات مع عمار وأكرم

من جانبه، وافق ناصر ماهر على الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز، بداية الموسم الكروي الجديد، بعدما خرج من الحسابات الفنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، طوال الفترة الماضية، وينتظر مسؤولو السماوي انتهاء الموسم من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي.

وتستمر مفاوضات النادي السماوي مع الثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي، اللذان يرفضان حسم مصيرهما في الوقت الجاري، وفضلا الانتظار حتى نهاية الموسم الكروي، لتحديد موقفهما من الرحيل عن صفوف الأهلي، والبحث في العروض كافة المقدمة إليهما، خاصة أن الثنائي ينتظران عروضا خارجية بعد مشاركتهما بشكل أساسي في صفوف المنتخب الأولمبي بأولمبياد طوكيو 2020.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. حكاية أكرم وعمار دول انسوا حتى لوافق الاهلى لن نوافق لأنهم دول مستقبل النادى وناصر ماهر لو منه لا يذهب لأى حتة إلا حرا علشان هذا المدرب السكلى اللى مهمشه وهو السبب فى سوء مستوى البدلاء بتجميدهم واهمالهم وبيرمى بهم فى النار بعد ما نساهم الكورة دا مدرب اونطجى

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO