أخبار الأهلي: موقف حسين الشحات من اللحاق بمواجهة الإنتاج الحربي

أخبار الأهلي: يتسلم بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تقريراً من الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق عن حالة حسين الشحات لاعب الفريق، ومدى استجابته للبرنامج العلاجي الذى يخضع له منذ عدة أيام للتعافي من إصابته الأخيرة.

ويأمل موسيماني في استعادة حسين الشحات في أقرب فرصة للمشاركة في مباريات الأهلي الحالية في بطولة الدوري، ويتسلم المدير الفني للأهلي تقريراً من طبيب الفريق عقب مباراة الإنتاج الحربي المقرر لها بعد غد في بطولة الدوري المصري.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة إن حسين الشحات يعاني من جزع من الدرجة الأولى في الرباط الداخلي للركبة، وأوضح أن الشحات اشتكى من آلام؛ نتيجة تعرضه لكدمة قوية خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وخضع لأشعة رنين مغناطيسي خلال الساعات الماضية.

وأشار إلى أن اللاعب بدأ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل بداية من مران الثلاثاء الماضي، على أن يعود إلى التدريبات الجماعية في غضون 10 أيام.

أخبار الأهلي: موقف حسين الشحات

وقال مصدر:” حسين سيخضع لكشف طبي قبل انطلاق مران الفريق غدا للإطمئنان عليه وعلى امكانية دخوله قائمة المباراة من عدمه لكن النسبة الأكبر هي عدم تواجده فالجهاز الفني لن يغامر بمشاركته وهو لا يزال يعاني من الإصابة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني