أخبار الأهلي: قرار هام من موسيماني قبل مواجهة الإسماعيلي

أخبار الأهلي: ينوي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استمرار الدفع باللاعبين الشباب خلال مباريات بطولة كأس الرابطة في الأيام المقبلة، من أجل إكسابهم خبرة المشاركة مع الفريق الأول والاحتكاك بأندية الدوري الممتاز.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن بيتسو موسيماني قرر استمرار تجربة الاعتماد على الناشئين في المباريات المقبلة بكأس الرابطة كما فعل أمام فريق الجونة في اللقاء الماضي.

أخبار الأهلي: الأهلي يتعادل مع الجونة

الأهلي كان تعادل مع الجونة سلبيا دون أهداف في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة، وهي المباراة التي شهد مشاركة عدد كبير من اللاعبين الناشئين والشباب بالنادي.

وكان الأهلي لعب مباراة الجونة بتشكيل مكون من مصطفى شوبير، في حراسة المرمى، وأمامه خط الدفاع محمود وحيد ومحمد هاني ومحمد مغربي وكريم فؤاد، وفي الوسط محمد محمود وعبدالرحمن أشرف مانو وزياد طارق ومحمد نصير وصلاح محسن، وفي الهجوم حسام حسن.

ويلعب الأهلي في الجولة الثانية مع الإسماعيلي يوم الإثنين المقبل، فيما يلعب الجولة الثالثة أمام المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير، بينما يخوض الجولة الرابعة أمام سموحة يوم‏ الخميس 27 يناير، ويختتم دور المجموعات بلقاء البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير في الجولة الخامسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO