أخبار الأهلي : قرار صارم من عبد الحفيظ ضد لاعبي الأهلي بعد “نقطة” البنك

أخبار الأهلي : أصدر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي فرمانًا ضد لاعبي الفريق، بعد التعادل مع فريق البنك الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على ملعب استاد السلام بالقاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أخبار الأهلي : عبد الحفيظ يوقع عقوبات مالية على لاعبي الأهلي

وقرر عبد الحفيظ توقيع عقوبات مالية على لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام البنك الأهلي، وقام مدير الكرة بالنادي الأهلي بإخطار اللاعبين داخل غرفة الملابس عقب نهاية المباراة، حيث وصف عبد الحفيظ أداء لاعبي الأهلي خلال مباراة البنك الأهلي بالمستهتر.

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل أمام نظيره البنك الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأصبح رصيد الأهلي بعد هذا التعادل 52 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم خلف الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة، ولكن يتبقى للأهلي 3 مباريات مؤجّلة بـ 9 نقاط، وفي حالة فوز الأهلي بهذه المباريات سيتساوى الفريقين في النقاط بـ 61 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. لازم عقوبات رادعة على الجميع جهاز فنى اولا وقبل كل شيء وخاصة هذا الرجل الكفتجى والموهوم دا مستهتر وهجاص وكل المنظومة لاعبين ومدربين وجهاز إدارى علشان هم مستهترين