أخبار الأهلي: تعليق ناري من سيد عبدالحفيظ بعد فوز الأهلي على مصر المقاصة

أخبار الأهلي: حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا ثمينا على نظيره مصر المقاصة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجيش بالسويس، في اللقاء المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري المصري.

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أهمية الفوز الذي حققه الفريق على مصر المقاصة بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، والمؤجلة من الجولة الـ18، من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ إن مواجهة مصر المقاصة كانت مهمة للأهلي، لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار في الدوري، مشيرًا إلى أنه تحدث مع اللاعبين بين شوطي اللقاء عن صعوبة المباراة، مشيرًا إلى أنه من الوارد تسجيل الأهداف في أي وقت، ولا بد أن تكون هناك شراسة من جانب اللاعبين.

وأضاف أن الأهلي قدم أداءً جيدًا في المباراة وسجل 4 أهداف، والأهم هو تحقيق الفوز باللقاء وحصد النقاط الثلاث.

وأشاد مدير الكرة بالأهلي بمستوى المهاجم محمد شريف، الذي يواصل تسجيل الأهداف في الفترة الماضية، مؤكدًا أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني يعمل بشكل جيد مع كل اللاعبين.

وأشار إلى أن الأهلي سيحصل على راحة من التدريبات الجماعية غدًا الاثنين، وسيتدرب الفريق يوم الثلاثاء، قبل السفر إلى المغرب، من أجل خوض لقاء كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفني واللاعبين يدركون جيدًا أهمية تلك البطولة، وأن هناك رغبة عارمة في الحفاظ على اللقب، مؤكدًا أن فريق كايزر تشيفز منافس عنيد ولديه دوافع كبيرة، وسيلعب بكل قوة أمام الأهلي.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي لديهم رغبة في إسعاد الجماهير والحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، الذي توج به الفريق في الموسم الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO