أخبار الزمالك: لعب من تحت التربيزة.. بيراميدز يخطط لخطف نجم الزمالك

أخبار الزمالك: بدى أن بيراميدز على أعتاب الحصول على خدمات أحد نجوم نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد خروجه من الحسابات الفنية لجهاز الكرة بالفارس الأبيض.

ويقترب حارس مرمى نادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، نهاية الموسم الحالي، بعد غيابه عن المشاركة وجلوسه على دكة البدلاء طوال الفترة الأخيرة.

وبدأت الأزمة بعد تصريحات من محمود عبد الرحيم جنش، بأن محمد الشناوي حارس الأهلي هو أفضل حارس في مصر، وأدى ذلك لتوتر العلاقة بين حارسي الزمالك، واهتزاز مستوى أبو جبل.

ويعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك خلال الفترة الأخيرة على محمد عواد في حراسة عرين الفارس الأبيض، مع جلوس جنش وأبو جبل على دكة بدلاء الفريق.

أخبار الزمالك: بيراميدز يفكر في ضم أبوجبل

وكشف مصدر أن بيراميدز يفكر بقوة في ضم حارس مرمى الزمالك، بعد إصابة أحمد الشناوي حارس الفريق بقطع في الرباط الصليبي، وغيابه حتى منتصف الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن بيراميدز يدرس الحصول على خدمات محمد أبو جبل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما طلب الرحيل عن صفوف الزمالك نهاية الموسم.

وأضاف المصدر أن بيراميدز قرر الدخول في مفاوضات مع الزمالك لضم أبو جبل، خاصة أن اللاعب يتبقى في عقده موسم واحد، وذلك سيؤدي لتقليل المبلغ المطلوب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock