أخبار الأهلي:” إلعبوا غيرها”.. نجم شباك الأهلي يصدم كل زملكاوي ويفاجئ الخطيب بقرار جريء

أخبار الأهلي: برهن نجم الأهلي على انتماءه للقلعة الحمراء، وعشقه الخاص لمحمود الخطيب رئيس النادي، بعدما رحب بالاستمرار ضمن صفوف الفريق، ولم يضع أية شروط أمام الإدارة.

واقتربت إدارة الأهلي من حسم اتفاق تجديد تعاقد نجم الأهلي، بعدما شدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، على ضرورة استمراره ضمن قوام المارد الأحمر بالمرحلة المقبلة.

وساهم علي معلول في إحراز هدف الأهلي الثالث في مباراة سموحة الماضية، كما أنه صنع هدفي حسين الشحات ومحمد شريف، بعد تمريرات متقنة.

وأهدر علي معلول ركلة جزاء في مباراة الأهلي وبيراميدز، نالت من ثقته بنفسه، بعدما انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي، ولكن موسيماني أصر على توليه تنفيذ ركلة ترجيح لقاء سموحة.

أخبار الأهلي: الأهلي يتوصل لاتفاق مع معلول

وكشف تقارير صحفية تونسية حقيقة الشائعات المتداولة فيما يخص تجديد تعاقد علي معلول، وطلب اللاعب الحصول على نفس راتب مواطنه فرجاني ساسي مع الزمالك قبل رحيله.

وأوضحت التقارير التونسية أن علي معلول توصل لاتفاق مع الأهلي من أجل تجديد تعاقده، ولم يدخل في أية أزمات مع إدارة القلعة الحمراء بشأن راتبه السنوي.

وأضاف التقارير الصحفية أن علي معلول لن يرحل عن الأهلي بعد النجاحات التي حققها مع الفريق، ويرغب غي الإعتزال وإنهاء مسيرته الكروية مع المارد الأحمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO