أخبار الأهلي: بسبب أموال الخليج.. الخطيب يواجه شبح التفريط في نجم الأهلي الأول

أخبار الأهلي: يخشى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التفريط في خدمات نجم الفريق، بعدما انهالت العروض الخليجية للحصول على خدماته نهاية الموسم الحالي.

وتداولت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، أن جناح النادي الأهلي، تلقى عرضًا من أندية سعودية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد اقترابه من مغادرة الأحمر.
وعاد حسين الشحات للمشاركة تدريجيًا بداية أمام الترجي التونسي، ونجح في إحراز هدف تأكيد فوز الأهلي العريض، بعد استغلال تمريرة أفشة.
وشارك حسين الشحات بديلًا أمام بيراميدز، وأحرز هدفًا للأهلي، ليبدأ أساسيًا ضد سموحة، ويساهم في تسجيل هدف والحصول على ركلة جزاء ترجمها علي معلول في الشباك.

أخبار الأهلي: الفيحاء السعودي يفاوض الشحات

وكشف مصدر أن حسين الشحات بات قريبًا من الانضمام لصفوف الفيحاء السعودي، الذي يستعد للدخول في مفاوضات جادة مع الأهلي لضمه هذا الصيف بشكل نهائي.
وأوضح المصدر أن حسين الشحات دخل حسابات فريق الفيحاء بناء على تعليمات من المدير الفني للفريق، الذي سبق وأن شاهد اللاعب مع العين الإماراتي.
وأشار المصدر إلى أن الفيحاء سيقوم بإرسال مندوب من أجل التفاوض مع مسئولي الأهلي، بعد خوض الفريق لنهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock