أخبار الأهلي : موسيماني يجهز مفاجأة لرمضان صبحي فى لقاء الأهلي وبيراميدز

أخبار الأهلي : يجهز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، مفاجأة لفريق بيراميدز، في المباراة التي تجمعهما غدا الخميس، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الأهلي We السلام، والتي يأمل فيها المارد الأحمر لاستعادة الانتصارات مرة أخرى في البطولة المحلية لتقليل فارق النقاط مع الغريم التقليدي الزمالك الذي يتصدر البطولة في الوقت الحالي برصيد 61 نقطة من 27 مباراة خاضها في المسابقة، بينما خاض الأهلي 19 مباراة فقط.

أخبار الأهلي : أكرم توفيق في مهمة صعبة أمام بيراميدز

وتكمن مفاجأة بيتسو موسيماني، في الدفع بأكرم توفيق في الجهة اليمنى، حيث استقر المدير الفني بنسبة كبيرة على الدفع بأكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن، بعد تألقه اللافت في مباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيطرته التامة على حمدو الهوني جناح فريق الترجي خلال المباراتين، ونجاحه في شل خطورة أحد أهم أسلحة فريق باب سويقة.

ويأتي استقرار موسيماني بنسبة كبيرة على مشاركة أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن، لوضع رقابة لصيقة على رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز، والذي سيكون في مواجهته خلال موقعة الخميس، لشل خطورة رمضان على مرمى محمد الشناوي.

موسيماني يُشيد بأكرم توفيق في الأهلي

وتحدث موسيماني خلال الساعات الماضية مع أكرم توفيق على هامش مران الفريق، أكد له أهمية مباراة بيراميدز، وضرورة أن يواصل مستواه العالي الذي ظهر به في المباريات الماضية.

وشدد موسيماني في حديثه مع أكرم توفيق، على سعادته الشديدة بالمستوى الرائع الذي ظهر به في المباريات الماضية، خاصة أنه في مركز غير مركزه، وهو ما يُثبت أنه لاعب جيد ويمكنه اللعب في أي مركز دون أي تأثر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock