أخبار الأهلي: موسيماني يتلقى أخبار سارة في مران الأهلي.. وتعليمات خاصة للاعبين

أخبار الأهلي: عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع لاعبيه قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الثلاثاء على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ٤٨ ساعة بعد العودة من تونس.

وقام موسيماني خلال هذه المحاضرة بالحديث مع لاعبيه على أهمية مباراة الترجي التونسي المقبلة وضرورة نسيان المباراة السابقة أمام نفس الفريق.

وأكد موسيماني على لاعبيه ضرورة بذل أقصى جهد في مباراة السبت المقبل من أجل إسعاد جماهير الأهلي والتأهل لنهائي دوري الأبطال.

أخبار الأهلي: بيكهام يواصل التأهيل

خاض أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الثلاثاء والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

ويعاني أحمد رمضان بيكهام من الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة تعرض لها قبل مباراة الفريق الأحمر الماضية أمام الترجي التونسي.

وأدى بيكهام تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش المران في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

ويخضع بيكهام لبرنامج تأهيلي تحت إشراف أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة 3 أيام قبل انتظامه في التدريبات الجماعية.

مشاركة الرباعي المصاب

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي يقام على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة مشاركة الرباعي المصاب بدر بانون، ومحمود متولي، وأكرم توفيق، ومحمد هاني، بعد شفائهم من الإصابة التي تعرضوا لها في الفترة الماضية.
 
وكان الثنائي أكرم وبانون اشتكيا من إجهاد خفيف في عضلة السمانة، عقب انتهاء مباراة الفريق أمام الترجي التونسي.
 
وتعافي  متولي من إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية، بينما تعافى محمد هاني  من إصابته بتمزق في العضلة الأمامية.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ٤٨ ساعة بعد العودة من تونس.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل على استاد السلام في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، علمًا بأن مباراة الذهاب في تونس حسمها الفريق الأحمر لصالحه بهدف نظيف سجله مهاجمه محمد شريف.

جلسة مع طبيب الأهلي

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمباراة دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي في الدور نصف النهائي، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

وحرص موسيماني على الحديث مع طبيب الفريق للاطمئنان على حالة بعض اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة والذين شاركوا في مران اليوم، محمد هاني ومحمود متولي وحالة الثنائي أكرم توفيق وبدر بانون، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي استمرت يومين عقب عودة الفريق من تونس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock