أخبار الأهلي : عاجل .. الأهلي يرد على عرض مانشستر يونايتد لضم نجم الفريق

أخبار الأهلي : ترددت العديد من الأخبار خلال الساعات الماضية، عن ارتباط المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، بالانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تألقه اللافت للنظر مع المارد الأحمر في الموسم الحالي، وقيادة خط الوسط بشكل جيد للغاية مع زملائه عمرو السولية وحمدي فتحي، في بطولة الدوري الممتاز، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكذلك كأس العالم للأندية الذي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، وحصد الأهلي خلاله المركز الثالث والميدالية البرونزية.

أخبار الأهلي : إدارة مانشستر يونايتد تسعى لحضور مباراة الأهلي والترجي

وكشف الصحفي ميكي جونيور، بموقع الجارديان، إن إدارة فريق مانشستر يونايتد تتواصل مع مسؤولي الاتحاد الأفريقي للسفر إلى مصر من أجل متابعة أليو ديانج أمام الترجي في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام يوم السبت المقبل في استاد السلام.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن الإدارة لا تعرف شيئا عن الأنباء التي ترددت في الفترة الماضية عن اهتمام مانشستر يونايتد بمتابعة أليو ديانج، ولم يخاطبنا أحد بشأن الوصول للقاهرة من أجل متابعة اللاعب في مباراة الترجي التونسي.

وأكد المصدر، أنه لا توجد أي عروض رسمية من نادِ مانشستر يونايتد الإنجليزي تلقاها النادي في الفترة الماضية، واللاعب يضع تركيزه الكامل مع الفريق في الوقت الحالي للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز بالنسخة الأخيرة على حساب الزمالك.

وكان أمير هشام، مقدم برنامج «التريند» على قناة الأهلي، كشف مفاجأة من العيار الثقيل بشأن آليو ديانج، حيث أكد «هشام» عبر برنامجه على قناة النادي أن اللاعب تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري الألماني قبل خوض فريق النادي الأهلي منافساته في مسابقة كأس العالم للأندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. علاءالبيلى يقول

    ماشاءالله تبارك الله دينانج لاعب ممتاز ينقصه الشوط على المرمى وشوية تركيز وهو لاعب رائع خلقا يناسب أسياد القاره

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock