أخبار الأهلي: مفاجأة.. صفقة الموسم تقترب من الأهلي في ضربة تحت قوية لبيراميدز

أخبار الأهلي: يسعى النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، للتعاقد مع ظهير أيمن جديد نهاية الموسم الحالي، لتدعيم صفوف المارد الأحمر، مع اتجاه لضم عناصر جديدة في بعض المراكز.

وتداولت تقارير صحفية أن كريم فؤاد لاعب النجوم المعار لإنبي، تلقى 3 عروض من بيراميدز لضمه نهاية الموسم الحالي، بينما رفض اللاعب جميع محاولات السماوي من أجل الأهلي.

أخبار الأهلي: النجم يغري كريم فؤاد

وكشف مصدر أن النجوم رفض عرضًا من بيراميدز، عن طريق بعض الوسطاء من أجل الحصول على خدمات كريم فؤاد مقابل 20 مليون جنيه، ولكن العرض لم يرتقى للرسمي كما أن اللاعب يرفض الفكرة.

وأوضح المصدر أن النجوم رفض بيع كريم فؤاد لبيراميدز، وقرر منح الأفضلية بالرحيل لصفوف الأهلي، خاصة أن اللاعب لديه رغبة في الانضمام للمارد الأحمر، ورفض جميع العروض المقدمة من أندية أخرى.

وأشارت الأنباء المتداولة إلى أن الأهلي توصل لحسم صفقة كريم فؤاد مع إدارة النجوم بداية من الموسم المقبل، من خلال دفع 15 مليون جنيه للنجوم، مع الحصول على 10% من نسبة البيع الخارجي.

ويضرب الأهلي موعدًا مع نظيره الترجي التونسي، في إطار ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساءً، في رادس.

وحقق الأهلي فوزًا على نظيره نهضة بركان المغربي بنتيجة 2-0، في نهائي كأس السوبر الإفريقي، في مباراة جمعت بين الفريقين على ستاد جاسم بن حمد في قطر، ليحقق اللقب السابع في تاريخه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ماذا بعد من لجنة التخطيط بالاهلى وموسيمانى فى عدم وجمد عين ثاقبة لاختيار اللاعبون الذين يرتدون تيشرت الاهلى ومنهم احمد ياسر ريان واحمد عبد القادر واخرةن وتتمسكون بلاعبين ليسوا جادرين بلبس تيشرت الاهلى هثل مروان محسن وكهربا واجاى اكشفوا عند طبيب عيون عالمى ربما يصحح النظر وتشاهدوا اللاعبون بنظر حاد قبل التفريط فيهم