أخبار الأهلي: مفاجأة نجم الفريق مطلوب في فرنسا وتركيا والإمارات.. والأهلي يحدد قيمة بيعه

أخبار الأهلي: النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب يسعي للفوز بكل البطولات هذا الموسم، كما يسعي للحفاظ علي لقب دوري أبطال أفريقيا، فهو صاحب الرقم القياسي لأكثر فريق داخل الكره المصرية وأفريقيا حقق هذا اللقب، كما يريد المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب افريقي مستر بيتسو موسيماني، الفوز بالثلاثية للموسم الثاني علي التوالي، ويبدو أنه في الطريق لذلك، كما أنه استطاع الفوز منذ أيام بلقب السوبر الإفريقي بوسعي تجهيز فريقه للمرحلة القادمة من الموسم وخاصة في دوري الأبطال.

ويستعد النادي الأهلي حاليا، لمواجهة نظيره نادي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب افريقي مستر بيتسو موسيماني أعطي للفريق راحة لمدة أسبوع تنتهي اليوم الخميس الموافق 10\6، ليبدأ الفريق الإستعداد لمباراة الذهاب، الذي قرر الكاف إسنادها إلى الحكم الدولي الجنوب أفريقي فيكتور جوميز ، على أن يقود الكاميروني أليوم نيانت مباراة الإياب بالقاهرة بين الفريقين.

أخبار الأهلي: العروض تنهال على ديانج

ظهرت بعض التقرير الصحفية في الأيام الماضية، التي تشير عن اقتراب رحيل نجم الفريق اللاعب المالي أليو ديانج، ويأتي ذلك بعد تألق اللاعب في الفترة الأخيرة وظهور بمظهر قوي ورائع للغاية مما جعله مطلوب في فرنسا وتركيا والإمارات.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن هناك اهتمام باللاعب من جانب أندية جالطا سراي التركي، ورين الفرنسي والعين الإماراتي، وأن العين الإماراتي هو أكثر الأندية التي أظهرت جدية من أجل التعاقد مع آليو ديانج، كما أن ناديي جالطا سراي ورين الفرنسي يتابعون اللاعب وفوضوا وكلاء لاعبين وشركات تسويق من أجل مفاوضة النادي للحصول على خدمات اللاعب المالي الدولي.

كما أن إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب ، ولجنة التخطيط برئاسة كابتن محسن صالح، حسمت ملف رحيل المالي الدولي آليو ديانج، نجم وسط النادي الأهلي، بعدما أعلن مسؤولو عدد من الأندية الأوروبية والخليجية اهتمامهم بالتعاقد مع اللاعب الشاب بعد تألقه طوال الفترة الماضية، حيث تلقى مسؤولو الأهلي عدة اتصالات من أندية أوروبية وشركات تسويق خارجية من أجل الاستفسار عن موقف الأهلي من رحيل ديانج والقيمة المادية المطلوبة من أجل الموافقة على الاستغناء عن خدمات اللاعب نهاية الموسم، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وكشف المصدر أن لجنة تخطيط الكرة بالنادي الاهلي برئاسة كابتن محسن صالح استقرت على رحيل النجم المالي آليو ديانج نهاية الموسم الجاري بعد استشارة الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب افريقي موسيماني مع توفير بدائل ديانج حال رحيله، كما أن إدارة الأهلي اشترطت وصول عروضًا مغرية من الناحية المادية من أجل الموافقة على رحيل أليو ديانج، موضحا أن الإدارة الأهلي حددت مبلغ 7 ملايين دولار لرحيل اللاعب أو ما يوازي 100 مليون جنيه مصري.

أرقام النجم المالي اليو ديانج مع النادي الأهلي

ويؤدي النجم المالي ديانج دورًا مهمًّا في تشكيل النادي الأهلي على المستوى الدفاعي، فهو لاعب وسط ملعب قوي ويعتبر أول حائط صد لهجمات المنافسين، بخلاف قدرته الفائقة في استخلاص الكرة من أقدام المنافسين ودقة تمريراته.

فقد خاض أليو ديانج مع النادي الأهلي 75 مباراة في كل البطولات، سجل 3 أهداف ، 6 أسست.

اما بالنسبة لهذا الموسم فقد خاض 34 مباراة واحرز هدف وحيد ، 3 أسست.

بطولات أليو ديانج مع الأهلى.

حقق لقب الدوري المصري.

كما حقق كأس مصر.

وحقق كأس السوبر الأفريقي.

كما حقق لقب دوري أبطال أفريقيا.

وحقق برونزية كأس العالم للأندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني