أخبار الأهلي: صفقة الأهلي المنتظرة على رادار الزمالك.. كارتيرون يحسم بديل مصطفى محمد

أخبار الأهلي: يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نادي أسوان في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المقبل الموافق يوم 17 من شهر يونيو الجاري على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويرغب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض العودة من جديد للطريق الصحيح نحو منصة البطولات رفقة الفريق الأبيض والتتويج ببطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر خاصةً بعد توديع الفريق الأبيض لبطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات عقب إحتلاله المركز الثالث خلف نادي مولودية الجزائر الجزائري الذي تواجد في المركز الثاني فيما تواجد نادي الترجي الرياضي التونسي في المركز الأول بالمجموعة.

وفي تصريحات خاصة من مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، أوضح أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض يرغب في التعاقد مع حسام حسن لاعب نادي سموحة السكندري والمعار لصفوف نادي أهلي طرابلس الليبي حتي نهاية الموسم كأول صفقات الفارس الأبيض المقرر عرضها علي مسئولو القلعة البيضاء لضمها في فترة الميركاتو الصيفي المقبلة.

أخبار الأهلي: كارتيرون يطلب ضم حسام حسن

و أوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن باتريس كارتيرون يري أن حسام حسن، لاعب نادي سموحة من أبرز المهاجمين داخل الدوري المصري في الفترة الحالية و تواجده ضمن صفوف نادي الزمالك سيمنح الفريق الأبيض إضافة كبيرة للعودة من جديد للمنافسة علي البطولات القارية بشكل أقوي.

وواصل المصدر: ” كارتيرون يرغب في تعويض رحيل مصطفي محمد ولا يري أحد مهاجمي الزمالك الحاليين قادرين علي تعويضه لذلك قرر التعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي المقبل” .

أزمة باتريس كارتيرون بسبب خط هجوم الزمالك بعد رحيل مصطفي محمد

شهدت الفترة الماضية حيرة الفرنسي باتريس كارتيرون بسبب العقم الهجومي الذي يعاني منه خط هجوم الفريق الأبيض وعدم إقتناعه بهم، حيث لم ينجح أي من حميد أحداد ومروان حمدي والتونسي سيف الدين الجزيري تعويض رحيل مصطفي محمد لصفوف نادي جالطة سراي التركي علي سبيل الإعارة.

ماذا قدم حسام حسن مع نادي سموحة السكندري؟

شارك حسام حسن صاحب الـ 17 عامًا مع نادي سموحة السكندري في 18 لقاء بمختلف البطولات قبل إعارته إلي أهلي طرابلس الليبي نجح في إحراز 9 هدف ولم يصنع أي هدف وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الخليجية والعربية وأبرزهم ناديي الزمالك والأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني