أخبار الأهلي: صدمة موسيماني.. نجم الأهلي السوبر يتلقى 3 عروض من الخليج

أخبار الأهلي: دخل المغربي بدر بانون لاعب النادي الأهلي، دائرة المهددين بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تلقى عروضًا خارجية للحصول على خدماته نهاية الموسم الحالي.

ويعتمد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على بدر بانون بصفة أساسية في خط دفاع الأهلي، ويعتبر اللاعب من العناصر الأساسية التي لا غنى عنها في قوام المارد الأحمر.

وكشف مصدر أن بدر بانون تلقى 3 عروض مغرية من كبار الأندية في السعودية، بعد تألقه الكبير مع الأهلي، كما أن اللاعب لم يتحدث مع إدارة النادي عن هذه العروض، وتركيزه مع الفريق فقط.

وأوضح المصدر أن بدر بانون لم يحسم موقفه من فكرة الرحيل للدوري السعودي، خاصة أنه انضم لصفوف الأهلي بداية الموسم الحالي، فضلًا عن أنه يشعر بارتياح داخل النادي.

أخبار الأهلي: العروض تنهال على لاعبي الأهلي

وتلقى عددًا من نجوم الأهلي عروضًا للرحيل نهاية الموسم الحالي، وعلى رأسهم محمد مجدي أفشة ومحمد شريف والمالي أليو ديانج، فضلًا عن أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وبدر بانون.

ومنح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، راحة سلبية للاعبي الفريق لمدة 6 أيام، قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية، ومواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي فوزًا على نظيره نهضة بركان بنتيجة 2-0، في نهائي كأس السوبر الإفريقي، في مباراة جمعت بين الفريقين على ستاد جاسم بن حمد في قطر، ليحقق اللقب السابع في تاريخه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO