أخبار الأهلي: رحلة في عقل موسيماني.. كيف يفكر موسيماني في مستقبل ثلاثي الأهلي ومَن البدائل المرشحة

أخبار الأهلي: يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي، في المباراة التي ستقام على ملعب رادس، ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 19 يونيو المقبل.

وحصل الفريق الأحمر على راحة سلبية لمدة ستة أيام بعدما تعادل الأهلي مع فريق مصر للتأمين ودياً بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

أخبار الأهلي: ماذا يدور في عقل موسيماني بشأن التعاقد مع حارس مرمى جديد

طلب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ويفضل موسيماني رحيل علي لطفي عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، بسبب طلب الحارس المشاركه أو الرحيل بسبب تقدمه في السن مع صعوبة المشاركه المتواصلة بسبب وجود محمد الشناوي حارس الأهلي ومنتخب مصر الأساسي.

الحراس المرشحين للانضمام إلى النادي الأهلي

هناك العديد من الحراس مرشحين للانضمام للنادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي من ضمنهم حارسي بيراميدز أحمد الشناوي والمهدي سليمان بجانب محمود جاد حارس إنبي.

وبالتواصل مع مصادرنا داخل النادي الأهلي علمنا أن أحمد الشناوي أقرب للانتقال إلى الأهلي عن المهدي سليمان بسبب عامل السن بجانب أن الشناوي يتفوق على المهدي من حيث الموهبة.

ويمر الثنائي احمد الشناوي والمهدي سليمان بفترة صعبة رفقة نادي بيراميدز ولا يشارك الثنائي في المباريات في ظل إعتماد بيراميدز على شريف اكرامي كأساسي في تشكيل الفريق.

أما محمود جاد حارس إنبي في المرتبة الثالثة من حيث الترشيحات بسبب سوء مستواه هذا الموسم، على الرغم أنه كان حديث الساحة الرياضية الموسم الماضي لما قدمه مع فريق إنبي وتم ترشيحه للانضمام لأحد قطبي الكرة المصرية بجانب وجود العديد من العروض للأحتراف ولكن انتشار كورونا عطل احترافه بعدما توقف نشاط كرة القدم حول العالم لفترة طويلة.

ماذا عن مصطفى شوبير وحمزة علاء

موسيماني معجب بشدة بقدرات مصطفى شوبير وحمزة علاء حراس فريق الشباب بالنادي الأهلي واللذان تم تصعيدهم من الموسم الماضي للفريق الأول.

ولكن هناك اتجاه لخروج مصطفى شوبير على سبيل الإعارة للحصول على فرصة لعب أكبر واكتساب الثقة والخبرات وحساسية المباريات وتطوير موهبته والعودة إلى الأهلي وهو جاهز لحماية عرين القلعة الحمراء.

أما حمزة علاء فهناك اتجاه لاستمراره كحارس ثالث في الفريق الأول للاستفاده منه في بعض مباريات الموسم والتعلُم من محمد الشناوي أكثر في التدريبات خاصةً وأنه مازال صغير السن.

ويرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر مواصلة تحقيق البطولات والإنجازات رفقة القلعة الحمراء خاصة بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك بالإضافة إلي حصول النادي الأهلي علي برونزية بطولة كأس العالم للأندية علي حساب نادي بالميراس البرازيلي بعد الفوز بركلات الجزاء وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدف لكل فريق في مباراة القمة 122 التي أقيمت علي ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري العام المصري لكرة القدم.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الآن برصيد 54 نقطة نجح في جمعها من 15 انتصار وخمس تعادلات وهزيمتين، فيما جاء النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 41 نقطة وله مباريات مؤجلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني