أخبار الأهلي : وليد سليمان يكشف مفاجأة عن “لقطة” اهداء ميداليات السوبر للخطيب

أخبار الأهلي : أكد وليد سليمان نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه هو وزملاؤه بالفريق عبارة عن مشجعين للقلعة الحمراء، قبل كونهم لاعبين وهذا شيء يُحسب للاعبين الذين يشاركون مع النادي بكل ما لديهم، مشيرًا إلى أن هناك إنكار ذات والشيء المهم النادي يُحقق البطولات، بغض النظر عن قرار المشاركة فهو قرار فني.

أخبار الأهلي : وليد سليمان يتحدث عن إهداء ميداليات بطولة كأس السوبر الأفريقي للخطيب

وأضاف وليد سليمان في تصريحات تليفزيونية عبر «mbc»: «محمود الخطيب، رئيس النادي كان مضغوطًا وسافر معنا سفريات كثيرة، وكان الكابتن دائما يُغلق علينا ويتصدر لكل شيء، وكنا نحب أن نكرمه ويستحق شيئا أكبر مما فعله اللاعبين باهدائه ميداليات بطولة كأس السوبر الافريقي ، لذا  والحمدلله قدرنا نعمل شيء والكابتن يستحق شيئاً أكبر وهي رسالة للجميع بأن الأهلي غير».

وليد سليمان: سيد عبدالحفيظ وبعض اللاعبين لم يكونوا على علم بإهداء ميداليات السوبر لـ الخطيب

وأكمل وليد سليمان: «تحدثت مع الشناوي قبل المباراة وقالي لي إن الأمر سيكون شيئًا جيدًا ما سنفعله مع رئيس النادي أمام الجميع، ولم يكن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة على علم بذلك، وكانت بعض اللاعبين لم تعلم بالأمر ولكن شاهدوا الأمر فقاموا بذلك».

وليد سليمان: لا أفكر في الاعتزال في الوقت الحالي

وعن اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الحالي قال وليد سليمان: «حين جددت عقدي جددت مع الأهلي لموسمين، ولا أفكر في موضوع الاعتزال خلال هذه الفترة، ولا أحب هذه الأحاديث ونحن على أبواب مباريات صعبة وضغط المباريات، شخصياً أقول لك ما زال عقدي مستمرًا لمدة موسمين مع النادي وأمامنا دوري وسوبر مصري وبطولات أخرى».

واختتم نجم الأهلي تصريحاته قائلاً: «الأهلي يحتاج أن يحالفه التوفيق أمام الترجي، وكل اللاعبين رجال وعلى مستوى جيد جداً وجميعنا نعمل ونتدرب وجاهزون إن شاء الله».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock