أخبار الأهلي : الأهلي يرد على العرض الرسمي للزمالك بشأن الصفقات الصيفية

أخبار الأهلي : قال محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن ناديه يطمح في الفوز ببطولة كأس العالم للأندية، خلال الفترة المقبلة، في ظل امتلاك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لاعبين متميزين، وجهازا فنيا كبيرا بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

أخبار الأهلي : عضو مجلس إدارة الأهلي: جمهور النادي الأهلي علمنا أنه لا هناك سقف للطموحات

وأكد محمد الدماطي، في تصريحات تليفزيونية في برنامج «ملعب أون تايم» الذي يُقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر شاشة «أون تايم سبورتس» :«جمهور النادي الأهلي علمنا أنه لا هناك سقف للطموحات، جميعنا نضع الآن بطولة كأس العالم للأندية هدفاً لنا في الفترة المُقبلة»

وشدد محمد الدماطي على أن «حلم التتويج بكأس العالم وهذا الحلم يراودنا جميعاً منذ أول ظهور لنا على منصات التتويج عام 2006 في اليابان عندما حققنا الميدالية البرونزية».

وأتم عضو مجلس إدارة الأهلي: «نعرف أن هذا الحلم ليس سهلاً، لكن جمهور النادي الأهلي دائماً طموح، ونحن من بين مشجعي النادي قبل أن نتولى مهمتنا في مجلس الإدارة».

الدماطي : عقد صفقات مع الزمالك فى يد الخطيب

واختتم محمد الدماطي تصريحاته قائلاً: «تعامل الأهلي مع نادي الزمالك في صفقات لبيع وشراء اللاعبين يحتاج لقرار من محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة الكرة».

جاء ذلك تعلقيا على تصريحات الزمالك بأنهم لا مشكلة لديهم فى عقد صفقات تبادلية مع الأهلي فى ظل العلاقات الجيدة بين مسئولي النادييين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. البرنس يقول

    احنا لا يشرفنا ان نتعامل مع هذا القطيع من المعاتية والحاقدين والكارهين والخسسة والغلاويين دول تحت نعالنا

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock