أخبار الأهلي: نجم الأهلي يوجه صدمة قوية لموسيماني بقرار صادم

أخبار الأهلي: تداولت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على التعاقد مع مهاجم صريح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي طلب موسيماني المفاجئ رغم التعاقد مع الكونغولي والتر بواليا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن بواليا سجل هدفًا وحيدًا مع الأهلي حتى الأن.

وكشف مصدر أن أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، تلقى عرضًا من رين الفرنسي، المهتم بمتابعة اللاعب مؤخرًا، تمهيدًا لإرسال فاكس رسمي من أجل الحصول على خدماته.

وأوضح المصدر أن رين استقر على إرسال كشافيه لمتابعة أحمد ياسر ريان من الملعب خلال الفترة المقبلة، وذلك قبل حسم الموقف النهائي من إرسال عرض رسمي للأهلي من أجل ضم اللاعب.

أخبار الأهلي: الموافقة على رحيل ريان

وأشارت الأنباء المتداولة إلى أن الأهلي لا يمانع بيع أحمد ياسر ريان، حال وصل عرضًا خارجيًا نهاية الموسم الحالي، ولكن إدارة النادي اشترطت ألا يقل المبلغ المالي عن 3.5 مليون دولار.

ويعيش أحمد ياسر ريان واحدة من أفضل فتراته الكروية، متصدرًا لجدول هدافي الدوري المصري برصيد 12 هدفًا بالتساوي مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره نهضة بركان المغربي بنتيجة 2-0، في نهائي كأس السوبر الإفريقي، في مباراة جمعت بين الفريقين على استاد جاسم بن حمد في قطر، ليحقق اللقب السابع في تاريخه.

واستقر اتحاد الكرة على تأجيل مواجهات الأهلي ضد كلًا من البنك الأهلي وإنبي والمقاولون العرب وأسوان، والتي كان مقرر إقامتها خلال شهر يونيو المقبل، على أن يتم تحديد موعدها في وقت لاحق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO