أخبار الأهلي: خوفًا من تكرار سيناريو السعيد ورمضان.. فرمان ناري من الخطيب ضد نجوم الأهلي

أخبار الأهلي: من أهم سمات رئيس النادي أن يتمتع بشخصية قوية وفي نفس الوقت يكون محبوبًا ويحترمه كل من في المنظومة الرياضية، ولكن تلك المعادلة الصعبة ليس من السهل تحقيقها إلا من بعض الرموز الكروية.

يبدو أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد اتخذ قرارًا نهائيًا بشأن موقف رحيل نجوم الفريق الأول بالنادي خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الحديث عن عروض احترافية قوية لهم.

وقد كشفت بعض التقارير الصحفية أن رباعي الفريق محمد مجدي أفشة ومحمد شريف ومحمد الشناوي وأليو ديانج لديهم عروض خارجية مغرية للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

أخبار الأهلي: موقف الخطيب من رحيل نجوم الأهلي

صرح خالد الدرندلي أنه لا يوجد أي فرد داخل النادي له مستحقات متأخرة أو شكاوى لم يتم النظر إليها، فكل شيء متوفر داخل النادي في ظل القرارات الحازمة والرادعة من إدارة النادي.

وأضاف أمين صندوق النادي الأهلي أن هناك 3 لاعبين في النادي الأهلي لديهم عروض للرحيل بمبالغ ضخمة، لكن كابتن محمود الخطيب أبلغهم برفض كل العروض مهما كانت الأرقام.

كما أكد الدرندلي أن هذا القرار كان عن قناعة من اللاعبين قبل أن يخطرهم الخطيب بقراره، وأوضح أنه من السهل أن ترحل إلى أي نادي وتحصل على عقد مالي أكبر ولكن من الصعب أن تحصل على البطولات والمجد كما في النادي الأهلي، وإذا نظرت إلى الجانب المادي فهناك مكافأت كثيرة داخل القلعة الحمراء لا توجد في أي نادي آخر.

وأشار الدرندلي إلى أن مكافآت اللاعبين ستزداد خلال الفترة المقبلة لكن القرار لم يصدر بعد من لجنة الكرة، لكن من المؤكد أن ذلك سيحدث لأن اللاعبين يستحقون مكافآت في ظل الظروف الحالية وتلاحم المباريات.

وكان الدرندلي قد شدد على أن مباريات الفريق الحالية تجرى تحت ضغط عصبي وبدني بسبب تلاحم المباريات، لكن في ظل تلك الظروف الصعبة تمكنو من تحقيق إنجازات عديدة لا يستطيع أحد تحقيقها.

ومن جانبه فقد نجح الأهلي في التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على نادي نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة.

وسجل هدفي الأهلي خلال اللقاء كل من محمد شريف وصلاح محسن ليتمكن المارد الأحمر من الحصول على البطولة السابعة له ويزيد عدد بطولاته القارية إلى الرقم 21.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق
  1. غير معروف يقول

    بطلو ضحك على اللاعبين احنا فى عهد الاحتراف . امال ضربت عاشور بالجزمه ومشيته ليه . لو لعيب من دول مستواه نزل شويه بتجيب غيره ارحمونا بقه

  2. عمرو يقول

    دى مش شطارة ده استبداد ودكتاتوريه تضر بالمنتخب
    اللاعب مهما يلعب فى الأهلى ويحقق بطولات عمره ما هيوصل للمستوى اللى ممكن يوصل له فى الدوريات الاوروبيه

  3. طارق حامد يقول

    هذا عمل مستبد ورائي خاطئ اللاعب عايز يحترف وانت عايزوا جنبك اديه قيمة عقده اللى كان هايحترف بيه

  4. غير معروف يقول

    حسين الشحات لازم يمشي

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock