أخبار الأهلي : تقرير مغربي : هذا اللاعب سُيرهق لاعبي الأهلي فى السوبر الأفريقي

أخبار الأهلي : كشفت تقارير صحفية أن بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى، يعلم صعوبة المواجهة المرتقبة اليوم أمام فريق نهضة بركان المغربى فى السوبر الأفريقي.

يواجه النادى الأهلى بطل دورى أبطال أفريقيا، نظيره نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية الأفريقية فى السوبر الأفريقى على استاد جاسم بن حمد بنادى السد القطري، فى لقاء يبحث فيه المارد الأحمر عن اعتلاء عرش زعامة أفريقيا والتتويج باللقب السابع في السوبر الإفريقي، الغائب عن دولاب بطولات الاهلى منذ عام 2014، عندما توج الفريق باللقب السادس في تاريخه، على حساب فريق الصفاقسي التونسي.

أخبار الأهلي : موسيماني يخشى محسن ياجور

قال موقع ” le360 ” سبورت المغربى، إن موسيماني يخشى على فريقه من خطورة محسن ياجور مهاجم الفريق الذى يتميز بقدرات فنية وبدنية عالية، وقد يتسبب فى إرهاق دفاع الأحمر خلال المباراة.

كان نادي نهضة بركان المغربي أعلن تغريم مهاجمه محسن ياجور 300 ألف درهم مغربي، أي ما يزيد على نصف مليون جنيه مصري؛ بسبب تصريحاته السابقة بشأن عدم حصوله ولاعبي الفريق على مستحقاتهم الحائز على لقب الكونفدرالية الافريقية في النسخة الماضية حتى الآن.

وأكد النادي المغربي، في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، أن توقيع العقوبة على اللاعب جاء بعد خرقه المادة 7 من العقد المبرم بين النادي ومحسن ياجور، والذي يمنعه من الحديث لوسائل الإعلام عن أي أمور فنية أو إدارية.

واتهم محسن ياجور إدارة ناديه بعدم الالتزام وسداد المستحقات المالية للاعبين منذ حصولهم على لقب الكونفدرالية الأفريقية التي حصل عليها في وقت سابق النادي على حساب بيراميدز في المباراة التي أقيمت بينهما بالمغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO