أخبار الأهلي : أبرز تعليقات نجوم الأهلي بعد الفوز بالسوبر الأفريقي

أخبار الأهلي : عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز بهدفين دون رد على فريق نهضة بركان المغربي.

وأكد السولية أن الأهلي واجه منافسًا قويًّا وصعبًا، وكان ندًّا طوال فترات المباراة إلا أن لاعبي الأهلي كانوا رجالًا وعلى قدر المسئولية، واستطاعوا الوصول إلى مرمى نهضة بركان أكثر من مرة وحسموا اللقاء.

وأتم السولية حديثه: «جماهير الأهلي تستحق الفرحة بعد غياب لقب السوبر الإفريقي لعدة سنوات.. ولهذا نهديهم هذا اللقب الغالي».

الشناوي يهدي لقب السوبر إلى جماهير الأهلي

محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بتتويج الفريق بكأس السوبر الإفريقي مساء اليوم على حساب نهضة بركان المغربي.

أضاف الشناوي: حققنا بطولة غالية تضاف إلى هذا الجيل من اللاعبين، حيث جاء الفوز بالبطولة في ظروف صعبة للغاية، خاصة أننا في معسكر مستمر منذ 13 يومًا، بعد أن توجهنا إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراة صن داونز في دوري الأبطال ومنها إلى قطر لمواجهة نهضة بركان على كأس السوبر الإفريقي.

وأوضح: درسنا الفريق المغربي بشكل جيد جدا، والتزمنا بتعليمات الجهاز الفني بين شوطي المباراة، وكنا ندرك جيدًا سيناريو اللقاء من بدايته لنهايته، ونجحنا فى تحقيق هدفنا الشوط الثاني بالتسجيل وحسم المباراة لصالحنا.

وأشار الشناوي إلى سعادته بدعم جماهير الأهلي المستمر للفريق فى كل مكان، مؤكدًا سعادة اللاعبين والجهاز الفني بتحقيق إنجاز جديد للفريق بعد حصد السوبر الإفريقي مساء اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة.

أخبار الأهلي : طاهر محمد طاهر: حققنا فوزًا مستحقًّا بالسوبر الإفريقي.. وهدفنا التتويج بدوري الأبطال

طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعرب عن سعادته بالفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد التغلب على نهضة بركان المغربي بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد في الدوحة.

وقال طاهر: «حققنا فوزًا مهمًّا وتوج الأهلي ببطولة قارية كانت غائبة عن النادي منذ 7 أعوام، واجهنا منافسًا قويًّا، وكنا نعلم أن فريق نهضة بركان جيد ولديه خبرات كبيرة، لذلك كان استعدادنا بشكل قوي أيضًا لهذه المباراة».

وأضاف: «لم نحقق النتيجة المطلوبة في الشوط الأول، وخرجنا بتعادل سلبي، ولكن الشوط الثاني قدمنا مستوى مختلفًا، وسجلنا هدفين، لنحقق فوزًا مستحقًّا ونتوج بالبطولة».

وواصل: «في بداية المباراة لعبنا بضغط قوي على نهضة بركان خلال الدقائق الأولى، ولكن تراجع الفريق بعض الوقت، والحال تغير في الشوط الثاني، وسجلنا الهدفين عن طريق محمد شريف وصلاح محسن، وسيطر الأهلي على مجريات الأمور تمامًا».

واختتم طاهر محمد طاهر تصريحاته، مؤكدًا أن الأهلي هو سوبر إفريقيا، لأنه الأقوى داخل القارة، ولا يزال لدينا بطولة مهمة وهي دوري أبطال إفريقيا، التي نتطلع إلى التتويج بها أيضًا من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي.

لطفي : الشناوي أخي

علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد سعادته بتتويج الفريق بالسوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.

أضاف: «حققنا بطولة غالية غائبة عن دولاب بطولات الأهلي طوال السنوات السبع الماضية».

وأوضح: «سعيد بما يقدمه محمد الشناوي كابتن الفريق خلال الفترة الأخيرة وعلاقتنا أخوية ويدعم بعضنا بعضًا دائمًا من أجل صالح الفريق».

وقال على لطفي إن الفريق لديه العديد من الارتباطات المهمة في المرحلة المقبلة، ومن ثم سنغلق صفحة التتويج بالسوبر الإفريقي بعد الاحتفال من أجل التفكير فيما هو قادم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock