أخبار الأهلي: صراع القمة يشتعل بين قطبي الكره التركية للتعاقد مع نجم الأهلي. . والخطيب يفاجئ الجميع بهذا القرار

أخبار الأهلي: في ظل اقتراب الميركاتو الصيفي القادم تسعى كل فرق الدوري المصري الممتاز للتعاقد مع لاعبين جدد من داخل أو خارج الدوري بهدف تقوية خطوط فرقهم الضعيفة وأيضا تتجه أنظار الفرق الأوروبية للاعبي الدوري المصري وخاصة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي حيث يتسابق قطبي الكره التركية للتعاقد مع نجم الفريق.

أخبار الأهلي: صراع القمة يشتعل بين قطبي الكره التركية للتعاقد مع نجم الأهلي.

 

قد أثار محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قلق مسئولو المارد الأحمر تحت قيادة محمود الخطيب رئيس النادي خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث شهدت الساعات الماضية صراع في المفاوضات بين ناديي بشكتاش التركي وجالطة سراي التركي للتعاقد مع محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كما أن هناك حالة تخوف لدى مسئولو الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي من موافقة اللاعب محمد مجدي قفشة على الرحيل نهاية الموسم الحالي وتحديدا أنه أحد الأعمدة الأساسية في القلعة الحمراء.

وقد فاجئ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي الجميع بإصداره قرار بعدم مناقشة أي عروض لأي لاعب من الأعمدة الأساسية في المارد الأحمر.

والجدير بالذكر أن نادي الأهلي قد صعد للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. ويلتقي المارد الاحمر مع الترجي التونسي يوم الثامن عشر من يونيو القادم في ذهاب نصف النهائي ثم يوم الخامس والعشرين من يونيو القادم في الإياب لنصف النهائى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO