أخبار الأهلي : تفاصيل العرض الإنجليزي لنجم الأهلي لضمه فى الصيف

أخبار الأهلي : تلقى محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا من إحدى شركات التسويق الكبرى خلال الفترة الأخيرة من أحد أندية الدوري الإنجليزي، للرحيل عن القلعة الحمراء واللعب في أحد أكبر وأقوى دوريات العالم في الموسم المقبل، خاصة في ظل تألق اللاعب الموسم الحالي رفقة المارد الأحمر على المستويين المحلي والإفريقي، وقال مصدر مقرب من اللاعب فإن إحدى شركات التسويق فتحت خطوط اتصال مع محمد شريف لاعب الأهلي في الفترة الماضية، بشأن اهتمام أحد أندية الدوري الإنجليزي به، عقب تألقه مع الأهلي في الموسم الحالي.

أخبار الأهلي : عرض إنجليزي لضم محمد شريف لاعب الأهلي

وأكد المصدر، أن شركة التسويق أبلغت اللاعب بانه ضمن اهتمامات النادي الإنجليزي بقوة للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وهو ما رحب به اللاعب بشدة خلال الاتصالات التي جرت بينهما.

وأوضح، أن «شريف» أكد ترحيبه الشديد باللعب في الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، وأنه ينتظر العرض الرسمي للرحيل، خاصة وأن لديه بعض العروض من الدوري التركي وتحديدًا من أندية القمة هناك.

أرقام محمد شريف مع الأهلي ومنتخب مصر

واختتم المصدر في تصريحاته، بأن شركة التسويق أكدت للاعب أن عليه مواصلة الظهور بمستواه العالي حتى نهاية الموسم الحالي، خاصة في الأدوار النهائية لدوري أبطال أفريقيا، رافضًا الكشف عن اسم النادي الإنجليزي، مشيرا إلى أنه من الأندية الشهيرة والتي لها باع طويل هناك.

التعليقات متوقفه

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock