أخبار الأهلي: وزير الرياضة يفاجئ الخطيب قبل السفر لجنوب إفريقيا.. وبعثة الأهلي تظهر في أسوان

أخبار الأهلي: تلقى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الذي يوجد حاليا في مطار القاهرة للتوجه على رأس بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا، اتصالًا هاتفيًّا من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي حرص على الاطمئنان على بعثة الأهلي، والتأكيد على الدعم والمساندة للفريق قبل لقاء العودة مع صن داونز الجنوب إفريقي، المحدد له السبت القادم.

وتمنى الدكتور أشرف صبحي التوفيق للاعبين والجهاز الفني لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن للأهلي التأهل للدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال.

فيما وجه الكابتن محمود الخطيب الشكر والتحية إلى وزير الشباب والرياضة على اهتمامه وتقديره لفريق الأهلي الذي يمثل مصر في دوري الأبطال، مشيرًا إلى دوره الإيجابي الكبير ودعمه لكل الأندية ومن بينها الأهلي.

وخص رئيس النادي وزير الشباب والرياضة بالتحية على تعاونه وسرعة تلبيته بالموافقة على إنشاء الأهلي للعديد من الشركات الاستثمارية، التي أعلن عنها مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير، وهي: شركة الأهلي لكرة القدم، وشركة الأهلي للمنشآت الرياضية، وشركة الأهلي للخدمات الرياضية.

أخبار الأهلي: ترانزيت ساعة في مطار أسوان لبعثة الأهلي

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تغادر مطار القاهرة في التاسعة مساء اليوم على متن طائرة خاصة، استعدادًا للسفر إلى جنوب إفريقيا.

وتشهد رحلة الأهلي ترانزيت ساعة في مطار أسوان قبل التحرك من جديد إلى مطار جوهانسبرج، ثم استقلال حافلة إلى مدينة بريتوريا.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز يوم ٢٢ مايو الجاري في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد في جولة الذهاب، ويبحث الفريق عن مواصلة مشواره في البطولة وتخطي بطل جنوب إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO