أخبار الأهلي : رضا عبد العال : الأهلي رقم واحد غضب عن أى حد

أخبار الأهلي : فتح المحلل الكروي ونجم الأهلي والزمالك السابق، رضا عبدالعال، النار على اللجنة المعنية بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد.

وقال «عبدالعال» في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «البريمو»، المذاع على قناة «TEN»: «يا أحمد يا مجاهد متعملش دكر وتقول إنه لا مساس بجدول الدوري.. الأهلي أقوى مؤسسة رياضية في مصر، وطالما أنت مش قد التصريحات متطلعش تصرح».

أخبار الأهلي : عبد العال : الأهلي رقم واحد غصب عن أى حد

وأضاف: «الموسم الماضي الأهلي و4 فرق آخرى كانت لديهم رغبة كبيرة في عودة الدوري من جديد، في المقابل كان هناك 14 فريقًا آخر يرفضون عود الدوري من جديد بسبب الأوضاع الصعبة التي كانت تعيشها جميع الأندية بسبب تفشي فيروس كورونا، ورغم ذلك كفة النادي الأهلي هي التي رجحت والدوري عاد من جديد للاستئناف عملًا برغبة النادي الأهلي، وكأن الـ14 فريقًا آخر لم يكن لديهم أي وجود يذكر».

وأكمل رضا عبدالعال: «اتحاد الكرة قرر ترحيل بعض مباريات النادي الأهلي بالدوري المصري هذا الموسم، لأنه شعر أن إدارة القلعة الحمراء لديها رغبة في تأجيل بعض مباريات الموسم الجاري، وذلك دون حتى أن يرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا للجبلاية يطلب من خلاله تأجيل أو ترحيل بعض مبارياته في الدوري».

وواصل: «دوري هذا الموسم من نصيب الأهلي، وهيفضل رقم 1 غصب عن أي حد، ومجلس الزمالك الحالي لا حول له ولا قوة».

وأتم: «الأهلي هو من تسبب في إصابة لاعبيه بالإرهاق بشكل دائم ومستمر، خاصة في ظل إصرار مجلس إدارته على استكمال الموسم الماضي بعد توقفه لمدة طويلة وذلك على الرغم من رفض أغلب أندية الدوري، وانطلاق الموسم الجديد بعد انتهاء الموسم الماضي بفترة زمنية قصيرة جعل لاعبيه ولاعبي الأندية الآخرى يعانوا من الإرهاق والإجهاد الكبير».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO