أخبار الأهلي : الأهلي يكشف مفاجأة بشأن العرض التركي لمحمد شريف

أخبار الأهلي : كشف مصدر مطلع بالنادي الأهلي، عن حقيقة مفاوضات النادي بشأن محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، مع أحد الأندية التركية، للرحيل عن القلعة الحمراء، نهاية الموسم الجاري، بعد تألقه اللافت للنظر مع المارد الأحمر، في الموسم الحالي، وتصدره جدول ترتيب هدافي الدوري المحلي بعد الأهداف الأربعة التي سجلها اللاعب في مرمى الزمالك والمصري البورسعيدي في بطولة الدوري خلال الأيام الأخيرة، فضلا عن تألقه في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتسجيله أكثر من هدف أيضا.

وقال المصدرإنه بالفعل هناك اتصالات ودية بشآن محمد شريف من بعض وكلاء اللاعبين، ولكن لا توجد أي أمور رسمية من أي نادِ حتى الآن.

أخبار الأهلي : اتصالات من وكلاء للاعبين ولا يوجد عرض رسمي

وأكد المصدر أن الاتصالات بشأن محمد شريف لم تصل للمرحلة الرسمية، من بعض الوكلاء بشآن بعض العروض من الأندية التركية، وأن هناك اهتمام كبير بالمهاجم في الدوري التركي، خاصة بعد نجاح تجربة مصطفى محمد مع فريق جالطة سراي التركي، والتي جعلت أغلب أندية تركيا تتابع اللاعبين المصريين باهتمام كبير، لاستقطاب اللاعبين المميزين.

وأختتم المصدر، بأنه لن يتم مناقشة أي عروض من وكلاء لاعبين في الوقت الجاري، وسيتم تأجيل كل الأمور حتى يكون هناك عرض رسمي بمقابل مادي، سيتم دراسته وفقًا للرؤية الفنية للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock