أخبار الأهلي: فيديو.. الأهلي يخطف المصري بثنائية محمد شريف

أخبار الأهلي: انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، و نظيره المصري البورسعيدي، بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري المصري.

جاء الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 12، عن طريق محمد شريف الذي نجح  في استغلال كرة طولية من أحمد نبيل كوكا وانفرد بمرمى حارس المصري، الذي اصطدم بزميله في الدفاع، ويستغل مهاجم الأهلي ارتداد الكرة ويسجل هدف التقدم الذي أكد الفار صحته.

وتعادل المصري عن طريق عمر كمال في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، من  كرة عرضية من ركنية ناحية اليسار وتنتهي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وسط غياب المدافعين.

وسجل محمد شريف، هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 62، من عرضية أكرم توفيق، ليضع الكرة في شباك المصري ويسجل الهدف الثاني بعد تأكيد «الفار» صحة الهدف.

جاءت المباراة سريعه وقوية من جانب النادي الأهلي، الذي أهدر فرصة تسجيل الهدف الأول عن طريق محمد شريف بعد عرضية مميزة من محمد مجدي “أفشة” على الجهة اليمنى حولها محمد شريف برأسية بعيدة عن مرمى الفريق البورسعيدي.

بتلك النتيجة، رفع الأهلي رصيده للنقطة 36، في المركز الثاني، خلف الزمالك المتصدر برصيد 39 نقطة، وخاض مباراتين أكثر من المارد الأحمر، بينما توقف رصيد المصري عند النقطة 29 في المركز الرابع.

مع بداية الشوط الثاني شارك أليو ديانج، وطاهر محمد طاهر، وخرج أحمد رمضان بيكهام ومحمود كهربا، وفي الدقيقة 70، غادر الثنائي حسين الشحات ومحمد شريف، وشارك محمد هاني، ومروان محسن.

 أخبار الأهلي: تشكيل الأهلي

الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسه المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، رامى ربيعه، سعد سمير، أحمد كوكا.

خط الوسط الدفاعي: أكرم توفيق، عمرو السولية.

خط الوسط الهجومي: محمود كهربا، محمد مجدي أفشة، وحسين الشحات.

وفى خط الهجوم: محمد شريف.

تشكيل المصري

حراسة المرمى: أحمد دعدور.

خط الدفاع: عمر كمال – فريد شوقي– أحمد شوشة – أحمد شديد قناوي

خط الوسط: كريم العراقي- حسن علي- أحمد رفعت- أحمد جمعة

وفي الهجوم: سعيدو وعمرو موسي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock