أخبار الأهلي : إنبي يمهد طريق الأهلي لضم ثاني صفقاته الصيفية

أخبار الأهلي : قرر مجلس ادارة نادي إنبي، التراجع عن فكرة تفعيل عقد مدافع الفريق كريم فؤاد المعار من نادي النجوم، بسبب قيمة العقد المبالغ فيها من وجهة نظر النادي البترولي، خاصة أنهم يملكون بديلا مميزا في مركزه وهو علي فوزي.

أخبار الأهلي : كريم فؤاد يقترب من الأهلي

وأكد مصدر داخل إنبي، في تصريحات صحفية «إدارة النادي استقرت حتى الآن، على عدم تفعيل عقد كريم فؤاد، رغم أنه اللاعب الأفضل في مصر حاليا في مركز الظهير الأيمن ويجيد أيضا اللعب في أكثر من مركز، ولكن ميزانية النادي حاليا قد لا تسمح بدفع هذا المبلغ (كاش) لنادي النجوم، خاصة وأنهم سيتمسكون بقيمة بند التفعيل، لأن الأهلي متواجد بقوة في الصفقة، ومن الطبيعي أن تسعى إدارة النجوم لتحقيق أقصى استفادة مالية من اللاعب».

وارتبط اسم كريم فؤاد، بالانتقال للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الجديد، بعدما ‏تألق اللاعب بشكل كبير في صفوف إنبي ومنتخب مصر الأولمبي، بالإضافة لعدم قدرة أحمد رمضان بيكهام، على تقديم الأداء المنتظر في ظل إصابة محمد هاني، في مركز الظهير الأيمن، بالإضافة لقدرة اللاعب على اللعب في أكثر من مركز.

وشارك «فؤاد» صاحب الـ21 عاما مع إنبي هذا الموسم في 17 مباراة، تمكن من صناعة 4 أهداف لزملائه في الفريق، وشارك في 94% من مباريات إنبي كلاعب أساسي هذا الموسم وتحصل على إنذارين فقط، وتواجد أيضا في معسكر منتخب مصر الأولمبي الأخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO