أخبار الأهلي : رسالة عتاب من مؤمن زكريا للأهلي .. وهجوم وسخرية من حسين الشحات

أخبار الأهلي : رد مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري، على تغريدة لحساب قناة الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تضمنت لقطات من ستاد الأهلي بالسلام، مع عدم وجود صورة له وهو ما جعله يعبر عن استيائه.

وردا على تغريدة لقناة النادي الأهلي والتي تضمنت الاهتمام الأفريقي بشكل ستاد النادي رد مؤمن زكريا بعدما كشف عدم وجود صورته في ستاد الأهلي: «مفيش صورة ليا في الاستاد».

أخبار الأهلي : ابراهيم سعيد لأبو الدهب عن الشحات : هو قادر يجري ؟!

فيما تمنى محمود أبوالدهب، نجم منتخب مصر السابق، خوض حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراة فريقه أمام سيمبا، في مركز الظهير الأيمن في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستقام بين الفريقين اليوم الجمعة.

وقال «أبوالدهب»، خلال حديثه ببرنامج «البريمو» رفقة الإعلامي إسلام صادق: «نفسي حسين الشحات يلعب النهارده باك رايت أمام سيمبا، وكان بيلعب كويس جدا قبل كده، المشكلة عند حسين الشحات مش عند الراجل بيلعبه والمفروض يثبت وجوده».

ورد إبراهيم سعيد عليه قائلًا: دي محتاجة لياقه بدنية وحسين اللي أنا شايفه مش قادر يجري في الملعب بعيد عن اللياقة البدنية لأنه لو لعب مدافع أيمن هيكون مجهود مضاعف، لأنه هيدافع وهيهاجم وهو في الفترة الاخيرة واقع بدنيا مش هيقدر».

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock