أخبار منتخب مصر : اتحاد الكرة يرد على مغادرة طارق مصطفى لمعسكر المنتخب بسبب البدري

أخبار منتخب مصر : أكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، أن طارق مصطفى المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، متواجد حاليا في معسكر الفراعنة المقام بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهة جزر القمر التي تنطلق في السادسة مساء اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، بالجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

أخبار منتخب مصر : طارق مصطفي مستمر فى المعسكر

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية طارق مصطفى مستمر في أداء مهام عمله ضمن الجهاز الفني المعاون لحسام البدري، ولا توجد أزمة بينه وبين البدري أو أي عضو من أعضاء الجهاز الفني، وهناك حالة من الاستقرار داخل المعسكر، خاصة أن المنتخب يدخل مباراة اليوم من أجل الفوز على جزر القمر والظهور بمستوى قوي.

وتابع: هناك حملة على منتخب مصر لأسباب شخصية بعيدا عن الملعب، والمنتخب لديه مباراة مهمة جداً اليوم، ومن غير المنطقي إطلاق هذه الشائعات، ولن نصمت على من يروجها، خاصة أنها تأتي ضد منتخب مصر، والمطلوب من الجميع دعمه ومساندته بدون تردد أو تفكير.

البدري عن طلب استبعاد طارق مصطفى: سؤال قديم والموضوع انتهى

وعلق حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، على ما تردد بشأن توتر علاقته مع طارق مصطفى المدرب العام، وطلب استبعاده من الجهاز الفني، قائلا: سؤال قديم واترد عليه قبل كده، الموضوع انتهى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock