أخبار الأهلي : 3 مفاجآت فى تشكيل منتخب مصر أمام جزر القمر

أخبار الأهلي : استقر حسام البدري، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على إجراء عدد من التغيرات فى تشكيل منتخب مصر خلال مواجهة جزر القمر المقرر إقامتها غدا، الاثنين، فى إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية.

أخبار الأهلي : عودة النني للتشكيل

وقرر البدري عودة محمد الننى إلى تشكيل منتخب مصر الأساسى خلال مواجهة غد، الاثنين، أمام جزر القمر بعد عدم مشاركته فى المباراة الماضية أمام كينيا بشكل نهائى، كما ارتفعت أسهم عمرو السولية فى التواجد فى التشكيل الأساسى لمنتخب مصر بجوار محمد الننى على حساب طارق حامد بعد المستوى الجيد الذى يقدمه السولية فى تدريبات الفراعنة.

وتعززت فرص عبد الله جمعة، الظهير الأيسر، فى التواجد بقوة فى تشكيل منتخب مصر الأساسى خلال مواجهة الغد بدلا من أحمد أيمن منصور فى ظل الرغبة على الاستفادة بقدرات جمعة الهجومية.

ولا يزال موقف محمد صلاح غامضا بشأن المشاركة بشكل أساسي أو من عدمه فى ظل وجود أصوات داخل الجهاز الفنى تنادى بإراحته من مباراة الغد بالاتفاق معه، خاصة أن لديه مباريات قوية مع فريقه ليفربول خلال الفترة المقبلة، ولكن لم يحسم البدري قراره النهائي فى هذا الشأن.

وكان منتخب مصر خاض مباراة كينيا التى أقيمت الخميس الماضى بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأمامه الرباعى محمد هانى وأحمد حجازى ومحمود الونش وأحمد أيمن منصور، وفى الوسط حمدى فتحى وطارق حامد ومجدى قفشة خلف الثلاثي الهجومى محمد صلاح وتريزيجيه ومصطفى محمد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock