أخبار الأهلي : الأهلي يُلبي طلب موسيماني قبل رحلة الكونعو.. ومهاجم الأحمر يدعم منافس بيراميدز

أخبار الأهلي : أكد مصدر مسؤول في النادي الأهلي، أن مجلس إدارة القلعة الحمراء وافق على طلب الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني بشأن السفر إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب عبر طائرة خاصة.

ويستعد الأهلي لمواجهة أمام فيتا كلوب الكونغولي الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر اليوم الثلاثاء، إن مدرب الأهلي موسيماني طلب في وقت سابق من الإدارة السماح للفريق بالسفر إلى الكونغو عبر طائرة خاصة وهذا ما وافق عليه مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

أخبار الأهلي : العامري فاروق رئيسا لبعثة الأهلي فى الكونغو

وأوضح، أن البعثة ستسافر إلى الكونغو يوم السبت المقبل عبر طائرة خاصة، لافتا أنه حتى الآن لم يستقر على توقيت السفر وجاري المفاضلة بين المغادرة صباحا أو المران في القاهرة والسفر بعدها.

وأشار إلى أن إدارة الأهلي كلفت العامري فاروق نائب رئيس النادي برئاسة بعثة الفريق في رحلة الكونغو لمواجهة فيتا كلوب.

وسقط الأهلي قبل أيام في فخ التعادل الإيجابي أمام فيتا كلوب، في ملعب القاهرة، بنتيجة 2-2، في الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة.

ويتصدر سيمبا التنزاني المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بينما يتقاسم فيتا كلوب والأهلي المركز الثاني بنفس عدد النقاط ولكل فريق 4 نقاط.

بواليا يزور فريقه السابق

حرص الزامبي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على زيارة بعثة فريق ناكانا الزامبي، المتواجد في القاهرة، استعدادا لمواجهة بيراميدز، في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وجاءت زيارة بواليا لفريق بعثة ناكانا الزامبي، بعد الحصول على إذن من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، خاصة أن اللاعب كان قد سبق ولعب في الفريق الزامبي.

ويستضيف فريق بيراميدز، نظيره الزامبي، في السادسة من مساء غد الأربعاء، على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويدير المباراة الحكم البوروندي جورج جاتجوجو، ويعاونه المساعد الأول التنزاني فرانك جون كومبا، والمساعد الثاني من بوروندي ديزاير نكونوزيا، والحكم الرابع من بوروندي نوامانا جافاري.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. البرنس يقول

    ياريت تخدوه معاكم وتريحونا من هذا النحس

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO