أخبار الأهلي: بسبب لاعب الأهلي.. موسيماني في مأزق والخطيب في موقف محرج

أخبار الأهلي:تمكن فريق سيمبا التنزاني من خطف صدارة المجموعة الاولى بفوزه على الأهلي بهدف نظيف بحضور 50 الف مشجع احتشدوا في الملعب الوطني بالعاصمة دار السلام ضمن الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

وتعتبر هذه الخسارة هي الأولي للأهلي افريقيا منذ تولي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني مسؤولية تدريب الفريق في اكتوبر الماضي.

ويبقى هناك علامة استفهام واضحة بشكل كبير، بسبب عدم تمكن المحترف الكونغولي والتر بواليا من تثبيت أقدامه مع القلعة الحمراء رغم الفرص الكثيرة التي يمنحها له الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع الفريق.

بواليا شارك مع النادي الأهلي خلال 10 مباريات، ولم يتمكن سوى تسجيل هدف واحد في شباك المريخ السوداني، كما تمكن من صناعة هدف فوز الأهلي على الدحيل القطري في ضربة البداية بالدور ربع النهائي بمونديال الأندية.

يتعرض  المحترف الكونغولي لانتقادات كبيرة من جانب الجماهير والنقاد بسبب عدم ظهور بصماته بالشكل المطلوب خلال المباريات الكبيرة، بالإضافة إلى الفرص السهلة التي يهدرها وهو عكس ما كان يفعله في تجربته مع الجونة والتي كان يستطيع خلالها التسجيل من أنصاف الفرص وايضا خلال المساحات الضيقة.

أخبار الأهلي: انتقادات للجهاز الفني

وتسبب المستوى الفني الضعيف للاعب والتر بواليا، في فتح النار على جهاز الكرة بالأهلي، بسبب الاستسهال في التعاقد معه، دون التفكير في ضم عنصر آخر يتميز بالشراسة والقوة والخبرة في هذا المركز، وخاصة أن موسيماني كان قد حدد بعض الأسماء الآخرى في  انتقالات يناير، وعلى الناحية الآخرى يتعرض المدير الفني لاتهامات بسبب سرعة الدفع باللاعب في التشكيل  الأساسي دون منح الفرصة للتأقلم.

السببب الثاني الذي تسبب به بواليا هو تعرض موسيماني ايضا لانتقادات قوية، بسبب عدم منح محمد شريف عدد دقائق أكبر للمشاركة في المباريات، حيث يدفع به في الدقائق الآخيرة، وذلك يزيد من الضغوطات على  اللاعب.

فهل يريد موسيماني وضع مجلس إدارة الأهلي في موقف محرج بعد فرض عليه صفقة بواليا، أم يخطط المدير الفني لمنح اللاعب الثقة بشكل تدريجي على أمل انسجامه وتألقه في المرحلة القادمة؟.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الحريف يقول

    يجب رحيل هذا المدرب ومحاسبة من تعاقد معه ومع بواليا دا سفه وتهريج واهدار مال عام يخص النادى بلاش تهجيص دا مش عزبة أهاليكم

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO