أخبار الأهلي : عبد الحفيظ يكشف ماذا يفعل موسيماني قبل مواجهة الدحيل.. وتفاصيل اليوم الثاني بقطر

أخبار الأهلي : أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أهمية مباراة الدحيل القطري المرتقبة يوم الخميس المقبل، في افتتاح مشوار الفريق بمونديال الأندية؛ مشددا على تقديره للفريق المنافس الذي يمتلك عناصر مميزة في كل صفوفه، قائلا: «الدحيل فريق قوي، وبالطبع ستكون مباراة صعبة لكلا الفريقين، ولكننا نثق في قدرات لاعبي الأهلي وإمكاناتهم لتحقيق نتيجة إيجابية»، وأشار إلى أن لاعبي الأهلي، يمتلكون دوافع كبيرة من أجل تقديم عرض قوي، وتحقيق نتيجة جيدة جدا أمام الدحيل، في بداية مشوار الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وشدد عبدالحفيظ، على أن شخصية الأهلي، تبقى حاضرة دائما وبقوة في مثل هذه المناسبات الصعبة والمهمة بل والتاريخية أيضا.

أخبار الأهلي : عبدالحفيظ: موسيماني يدرس المنافس طوال الوقت

وقال إن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، حرص طوال الفترة الماضية، على دراسة الفريق المنافس، وعقد العديد من الجلسات التحضيرية الخاصة بالمباراة، مؤكدًا أن الجميع سيكون على قلب رجل واحد؛ من أجل تحقيق الفوز واستكمال مشوار كأس العالم للأندية بنجاح.

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو.. الليلة

ويعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين، مساء اليوم الأحد، قبل التحرك إلى ملعب جامعة قطر؛ لخوض مران الأهلي الثاني في الدوحة؛ استعدادا لمنافسات كأس العالم للأندية، المقررة إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وتنطلق محاضرة الفريق الفنية في السابعة و20 دقيقة مساء بتوقيت الدوحة؛ «6.20 بتوقيت القاهرة»، وذلك قبل مغادرة مقر الإقامة والتوجه لملعب جامعة قطر؛ استعدادا لخوض مران الأهلي الثاني.

وتشهد المحاضرة عرض ملخصات متنوعة لمباريات الدحيل القطري الأخيرة، وشرح نقاط قوة وضعف الفريق المنافس، وتحفيظ اللاعبين خطة اللعب، ومراجعة كافة الأمور الفنية المتعلقة بمواجهة الدحيل يوم الخميس المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق في كأس العالم للأندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO