أخبار الأهلي: موسيماني يتحدث عن مواجهة المقاولون العرب وأداء علي لطفي وكهربا

أخبار الأهلي: عبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب المقاولون العرب بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأكد أنه رغم تأخر الفريق في الشوط الأول بهدفين دون رد نجح الأهلي في العودة بالنتيجة وتحقيق فوز مثير.

أخبار الأهلي: موسيماني: روح الفانلة الحمراء وراء فوز الأهلي على المقاولون

وأضاف أن الروح الإيجابية وروح الفانلة الحمراء والإيمان بالفوز باستمرار، وهي الأمور التي ظهرت في شوط المباراة الثاني، رجحت كفة الفريق، إلا أنها مخاطرة كبرى، فربما لا يسعفنا الوقت لتسجيل الأهداف.

وشدد على أنه وللمرة الأولى ينفعل ويتحدث بصوت عالٍ مع اللاعبين بين شوطي المباراة من أجل تعديل الأخطاء واللحاق بالمباراة.

وأشاد موسيماني بالجهاز الفني المعاون الذي قام بالعديد من الأمور، لتعديل طريقة اللعب والتشكيل 3 مرات في شوط المباراة الثاني، لزيادة الفاعلية الهجومية وإدراك الفوز بإجراء العديد من التبديلات وتغيير أماكن اللاعبين، وهو ما تكلل بعودة الفريق للمباراة وتحقيق الفوز.

وأشاد موسيماني بمستوى علي لطفي حارس مرمى الفريق، مؤكدًا أنه قدم مباراة جيدة، مشيرًا إلى أن خط الدفاع ارتكب العديد من الأخطاء الدفاعية في الشوط الأول أسفرت عن تسجيل هدفين، ولا يتحمل الحارس مسئولية أي منهما.

وأوضح:” لما ارجع البيت هشوف إذا كان لنا ركلة جزاء أو لا، وكهربا لاعب مهم بالنسبة لنا وكسبنا كتير وتغييره فني وتقني وفقا لمجريات المباراة”.

وعن مواجهة بيراميدز قال:” مباراة بيراميدز بطريقة دفاعية استعدادا للمونديال؟ رايح قطر مش علشان ادافع ومباراة بيراميدز فرصة كويسة لتقييم نفسنا قبل السفر. اتمنى ميبقاش في كورونا قبل منسافر اهم حاجة”.

وعن تواجد محمد شريف على مقاعد البدلاء قال:”شريف اساسي؟ معنديش أساسي وبديل محدش ضامن مركزه كل لاعب لازم يحارب على مكانه أديت الفرصة لمروان وبعدين شريف وسجل ووالتر بعد كدا لكن مكنش موفق، مبشوفش اسم اللاعب بشوف مين مفيد ولا، نفس الأمر ينطبق على كل لاعبي الهجوم “.

هل علي لطفي ممكن يشارك الفترة الجاية؟ :”لو المباراة الجاية الشناوي كان موقوف هيلعب ولعب نص نهائي افريقيا، الشناوي رقم 1 رغم حبي لعلي لطفي ومش عايزين نعمل مشاكل .. لما الشناوي ميديش اللي انا عايزه هلعب علي لطفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO