أخبار لا تفوتك : مكالمة تطيح بمدرب الأهلي ..شمروخ الحضري وقفشه.. رسالة حزينة لنجم الزمالك

أخبار لا تفوتك : قال محمد يوسف مدرب البنك الأهلي والمدير الفني الأسبق واللاعب الأسبق للأهلي إنه أقيل من قيادة الأخير في 2014 بقرار من محمود طاهر رئيس النادي آنذاك.

وقال لاعب وسط مصر السابق في حواره مع قناة أون تايم سبورتس:”كانت مداخلة هاتفية مع أحمد شوبير في التلفاز، أقالني بسببها طاهر”.

وأضاف “رأى أنني أهاجم الإدارة وهذا لم يكن صحيحا”.

وقاد يوسف الأهلي للمرة الأولى لمدة عام بداية من مايو 2013، توج مع الفريق بدوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي ورحل بعد أشهر ليخلفه فتحي مبروك.

أخبار لا تفوتك : الحضري : احتفلت بهدف أفشه بشمروخ

فيما تحدث عصام الحضري حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق عن احتفاله بتتويج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك، مشددا على أنه يشاهد مباريات النادي الأحمر كمشجع.

وقال في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي كريم رمزي، أنه احتفل بهدف محمد مجدي قفشة القاتل بشباك النادي الأبيض من خلال إشعال الشماريخ.

وعن أبرز المدافعين الذين كان يشعر بالراحة عندما يلعبون أمامه، قال الحضري: «عماد النحاس ووائل جمعة ثنائي دفاع الأهلي السابق كنت أشعر بالثقة عندما يلعب الثنائي أمامي، أما من أشعر بالقلق عندما يلعب أمامي هو أحمد السيد، مدافع الأهلي السابق، فرغم أنه لاعب مميز إلا أنه كان بحالات، لأنه كان يريد فعل كل شئ في كرة القدم، وهذا أمر كان يحتاج إلى توجيه لأن الحماس المبالغ فيه أحيانا يضر باللاعب».

ونفى الحضري فكرة التفكير في العودة للملاعب مرة أخرى قائلا: «قرار الاعتزال نهائي لأنني حققت كل شئ في كرة القدم، وظروف مواجهة فيروس كوؤونا المستجد يجعل التفكير في تنظيم مبارة اعتزال مؤجل خلال تلك الفترة لحين استقرار الأمور».

مصطفي محمد : مفيش بطل من غير جروح

نشر مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة غامضة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وذلك بعد فشل انتقاله إلى صفوف نادي سانت إيتيان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الجارية.

وكتب مصطفى محمد عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: النجاح خُلق للأكثر صمودا.. مهما تأذيت مفيش بطل من غير جروح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO