أخبار الزمالك : الزمالك لرئيس سانت اتيان الفرنسي : انت سافل

أخبار الزمالك : علق إبراهيم عبدالله، عضو المكتب التنفيذي بنادي الزمالك، على حديث رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، والذي كشف خلالها آخر تفاصيل العرض المقدم من جانب النادي الفرنسي لشراء مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر.

وقال إبراهيم عبدالله في تصريحات عبر «نمبر وان»، الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين، على قناة النهار: «من قال إن هناك أشخاصا طلبوا عمولات فهو شخص سافل».

وتابع: «كل الكلام ده خاطئ ولم يحدث على الإطلاق، ونادي الزمالك لا يوجد به أشخاص يحصلون على عمولات».

وكان رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي كشف عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقة انتقال مصطفى محمد لصفوف النادي الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، فى ظل وجود رغبة وإصرار من جانب اللاعب فى الرحيل عن القلعة البيضاء بشكل نهائي خلال الفترة الحالية، خاصة وأن الفريق الفرنسي لديه رغبة قوية في الحصول على خدمات مهاجم الزمالك».

أخبار الزمالك : رومير رئيس سانت إتيان: هناك أشخاص داخل الزمالك طلبوا عمولات في صفقة مصطفى محمد

وأكد رولاند رومير، خلال حديثه ببرنامج «نمبر وان»، رفقة الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن هناك عددا من الأشخاص طلبوا الحصول على عمولة من صفقة انتقال مصطفى محمد إلى صفوف نادي سانت إتيان، وسأعلن عنهم فور فشل مفاوضات انتقال اللاعب إلى الفريق الفرنسي».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الكابتن يقول

    يكاد المريب أن يقول خدونى هل الرجل يعرفكم الكلام ده وصلوا من أطراف التعاقد وده مش جديد عليكم لو انتم محترمين اغلقوا الباب فى وجهة وأعملوا تحقيق فورى لمعرفة من طلب العمولة هو ما قالش مين بس قال فيه ناس طلبت عمولات للتخليص

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock