أخبار الأهلي : القيعي عن غضب محمد شريف : اللى حضر العفريت يصرفه

أخبار الأهلي : قال عدلي القيعي مستشار مجلس إدارة الأهلي للتعاقدات إنه لا نية في التفريط في محمد شريف نجم الفريق بعد التعاقد مع والتر بواليا.

وذكرت تقارير صحفية غضب محمد شريف نجم الأهلي من الجلوس على مقاعد البدلاء بعد التعاقد مع بواليا ورغبته في خوض قبول عرض خارجياً عقب تراجعه في المركز الثاني في ترتيب المهاجمين في النادي الأحمر.

أخبار الأهلي : القيعي : لا نية للتفريط فى محمد شريف

وعلق القيعي على قناة الأهلي قائلاً :” لا نية في التفريط في محمد شريف وكل ما يتردد حول غضبه عار تماماً من الصحة ومن وحي خيال من ردده”.

وأضاف القيعي ” شريف قدم مستوى مميز في مشاركته مع الأهلي وذهب لمنتخب مصر والفريق يستعد للمشاركة في مونديال الأندية ومن الطبيعي أن يمنح موسيماني الفرصة للجميع لتجهيزهم “.

وتساءل ” كيف يأتي لشريف عرضاً من أوروبا وهو على مقاعد البدلاء؟ “.

وأتبع “اللى حضر العفريت يصرفه وكل ما قبل عن شريف لا يمت بالواقع بصلة “.

وأنهى ” محمد شريف لم يشتك من الأساس “.

وتعاقد الأهلي مع محمد شريف في فترة الانتقالات الشتوية 2018 قادماً من وادي دجلة مقابل 10 ملايين جنيه ليعيره الموسم الماضي لإنبي لينجح في الحصول على المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري بعد تحوله لمركز المهاجم ليقرر النادي الأحمر إعادته .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. البرنس يقول

    يا قيعى عيب على شيبتك أنت تخطيت السبعين ولسه بتطبل يا راجل خاف من ربنا هل من اجل صفقات مضروبة ومشبوهة أخلص على ولاد النادى والفريق خلاص بيعوهم بلاش تدمروهم طالما انبطحتم تحت أرجل موس الهجاص

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock