أخبار الأهلي : ليلة اختفاء ميدو جابر: الدراما بدأت في السابعة مساءً (القصة الكاملة)

أخبار الأهلي : في ظروف غامضة أعلن نادي سيراميكا عن اختفاء ميدو جابر لاعب الفريق الجديد المنضم حديثا من فريق مصر المقاصة، خلال استعدادات الفريق للموسم الجديد بعد صعوده للدوري الممتاز.

11 ساعة بالتمام والكمال لم ينجح أحد من المقربين من ميدو جابر في العثور عليه أو على الأقل الوصول إلى هاتفه الذي أصبح خارج نطاق الخدمة منذ الساعة الثامنة من مساء أمس حتى الآن، حيث لم يعلن أحد من أشقائه أي تفاصيل، وكذلك صفحة النادي الرسمية.

القصة الكاملة الخاصة باختفاء لاعب المقاصة السابق بدأت بعدما أكد معتز البطاوي، المشرف العام على فريق سيراميكا كليوباترا أن ميدو جابر لاعب الفريق تعرض للاختفاء من معسكر الفريق.

وقال البطاوي خلال مداخلة ببرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: “ميدو جابر غير متواجد في فندق المباراة، وتفاجئنا بذلك بعدما دخلنا غرفة الملابس”.

أخبار الأهلي : سيراميكا: “ميدو جابر غادر من أجل تفعيل كارت الغرفة”

وأكمل: “ميدو جابر غادر لكي يفعّل الكارت الخاص بغرفته، وكان هناك شخصين في الاستقبال طلبوا التصوير معه، ثم اختفى بعد ذلك منذ الساعة الثامنة مساء ولم يظهر حتى الآن”.

وأتم: “طلبنا تفريغ كاميرات فندق الإقامة وقمنا بتحرير محضر، اختفائه يثير دهشتنا”.

وقال البطاوي في تصريحات صحفية”الفندق الذي نقيم فيه في الوقت الحالي رفض تفريغ الكاميرات، من أجل معرفة القائمين على هذا الفعل والتحقيق معه من أجل الوصول إلى ميدو جابر”.

واستنجدت والدة ميدو جابر المنضم حديثا لفريق سيراميكا كليوباترا، بالمسؤولين من أجل البحث عن نجلها عقب اختفاءه من فندق إقامة فريقه.

والدة ميدو جابر: “لا أعلم أين نجلي”

وقالت والدة اللاعب، لبرنامج “الماتش”، مع هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد: “لا أعلم أين نجلي، ولا أعرف عنه شيء، قالوا إنه اختفى من الفندق، اصطحبه اثنان وبعد ذلك اختفى”.

وأضافت باكية: “تحدث معي في السابعة مساء، وأكد لي أنه سيغلق الهاتف قليلا”.

شقيق ميدو جابر: “الاتصال انقطع مع شقيقي فجأة”

فيما قال توفيق جابر، شقيق ميدو جابر، إنه تواصل مع لاعبي سيراميكا كليوباترا للتحقيق في اختفاء شقيقه.

وقال توفيق خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: “الاتصال انقطع مع شقيقي فجأة ولا نعلم مكان تواجده”.

وأكمل: “تواصلت مع لاعبي سيراميكا كليوباترا وفشلت في الاطمئنان على ميدو جابر”.

الساعة الثامنة كانت فاصلة في اختفاء ميدو جابر، حيث أنه في تمام الساعة السابعة تواصل مع والدته عن طريق الهاتف وأكد له بأنه سيغلق هاتفه لبعض الوقت، فيما أكد عضو مجلس إدارة ناديه أن ميدو جابر منذ الثامنة مساء هاتفه غير متاح نهائيا.

فما كشف مصدر امني أنه تبين عقب الفحص تردد شخصين على اللاعب بالفندق، وأنه غادر الفندق بصحبتهما برغبته.

وحتى كتابة هذه السطور، لم يصدر أي بيان من اسرة اللاعب ولم يظهر جابر للكشف عن ماحدث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO