أخبار الأهلي : موسيماني يحسم مصير ثنائي الأهلي عقب مواجهة الوداد

أخبار الأهلي : استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حسم مصير الثنائي ناصر ماهر وعمار حمدي، من العودة للقلعة الحمراء، عقب مباراتي الوداد المغربي، في ذهاب نصف نهائي أفريقيا.

وخرج ثنائي الأهلي ناصر ماهر وعمار للإعارة خارج القلعة الحمراء، حيث يلعب ناصر لسموحة منذ بداية الموسم الحالي، بينما انتقل عمار حمدي إلى طلائع الجيش في انتقالات يناير الماضي، بعد تمسك اللاعب بالرحيل عن القلعة الحمراء، لصعوبة حصوله على فرصة، وللمشاركة بشكل أساسي في المباريات.

أخبار الأهلي :لجنة التخطيط توصي بعودة ثنائي الأهلي

وجرت عدة مناقشات داخل الجهاز الفني بقيادة المدرب الجنوب أفريقي، ولجنة التخطيط خلال الفترة الماضية، وهناك استقرار على عودتهما ولكن تم تأجيل القرار النهائي لما بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يواجه خلالها الفريق مواجهة قوية أمام الوداد المغربي في نصف النهائي.

وتقرر أن يحسم موسيماني مصير الثنائي، خاصة في ظل التألق الكبير للثنائي خارج القلعة الحمراء، حيث ظهر ناصر ماهر بمستوى أكثر من رائع مع فريق سموحة، جعله أحد أهم لاعبي الفريق السكندري، كما واصل عمار حمدي مستواه الجيد خلال فترة تواجده مع طلائع الجيش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock