أخبار الأهلي : حسام البدري يكشف عن نجوم الأهلي المحتمل ضمهم لمنتخب مصر

أخبار الأهلي : تحدث حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، عن بعض المرشحين لمنتخب مصر في المعسكر المقبل وجاء على رأسهم محمد شريف، لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف إنبي، ومحمد إبراهيم، لاعب نادي مصر للمقاصة.

وقال حسام البدري في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “محمد شريف ومحمد إبراهيم من العناصر الجيدة وأتابعهم بعناية في الفترة الماضية وهم داخل حساباتي”.

وواصل البدري حديثه: “مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، لاعب خامة جيدة ولكن يحتاج إلى شغل كتير من أجل تجهيزه للانضمام إلى المنتخب، واتساءل عن سبب استبعاده من مباراة الزمالك الأخيرة هل لأسباب فنية أم لأسباب أخرى مثل الإصابة”.

وعن مروان محسن وأحمد حسن كوكا، قال: “الثنائي لديهما خبرات كبيرة ومهمين في صفوف المنتخب، ولكن أطالب مروان محسن بالتركيز فقط في الملعب وعدم التركيز مع الانتقادات لكي يستعيد مستواه المعروف”.

وتابع: “عمرو وردة لم يخرج من حساباتي وهو تواصل معي منذ فترة قريبة وقالي أنه اقترب من الانتقال إلى ناد جديد في الفترة المقبلة”.

وأكمل: “حمدي فتحي أتمنى أن يستعيد مستواه قريبًا، وسأفضل مصلحة منتخب مصر عن أي لاعب أو عن أي خلافات”.

أخبار الأهلي : البدري: “الشحات وكهربا” في حساباتي.. وعبدالله السعيد يحتاج للتأهيل

وتابع “البدري”، أنه سعيد بعودة حسين الشحات بعد غياب لفترة طويلة بسبب الخضوع لجراحة “الفتاق”، مشددًا أنه داخل حساباته.

وعن محمود عبدالمنعم “كهربا“، أكد مدرب منتخب مصر، أن لاعب النادي الأهلي الحالي، عنصر مهم وهو في حساباته أيضًا ويتابعه بشكل مستمر.

وتطرق “البدري” في حديثه عن عبدالله السعيد قائلا: “أتمنى أن يستعيد السعيد مستواه من جديد فهو غائب منذ فترة طويلة ويحتاج للتأهيل لاستعادة مستواه مرة أخرى قبل الانضمام إلى منتخب مصر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO