أخبار الأهلي : كهربا والصفقات الجديدة وجيرالدو وأجايي وحمدي والبايرن ..6 أمور حسمها عبد الحفيظ

أخبار الأهلي : حذّر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، من صعوبة المنافسة في الموسم المقبل مؤكدا أنه سيكون شرسا للغاية، ولابد من إعداد قائمة قوية للمنافسة على كل البطولات، رافضا الكشف عن حقيقة رحيل جونيور أجايي وجيرالدو عن الفريق.

وحول حقيقة دخول جيرالدو وأجايي في الصفقات التبادلية، شدد سيد عبد الحفيظ أنه ليس من المنطقي أن يتم فتح هذا الموضوع حاليا، لأنه قد يكون لهما دورا كبيرا في دوري الأبطال، مؤكدا أن الفريق يحتاج كل اللاعبين في المباريات المقبلة.

وأعلن سيد عبدالحفيظ، في تصريحات عبر برنامج “ملعب الصقر” المذاع على راديو مصر،أن الموسم المقبل سيكون فيه منافسة قوية للغاية، ولابد من التحضير له بقائمة قوية، والتي لن تكون مرتبطة باللاعبين الأساسيين فقط، ولكن يجب أن تضم قائمة البدلاء لاعبين جيدين.

وكشف “عبدالحفيظ” أنه سيتم ترتيب الأوضاع داخل الفريق عقب نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيتم إعداد قائمة مدعومة بقوة في كل الخطوط. .

أخبار الأهلي : عبد الحفيظ : نملك حق استعادة حمدي

كما كشف حقيقة استعادة أحمد حمدي من نادي الجونة، في الموسم المقبل، وتطورات أزمة كهربا، واستعداد الفريق لمنافسات دوري أبطال أفريقيا.

وأكد “عبدالحفيظ”  أن كل الأمور مطروحة بالنسبة للاعبين المعارين، مشيرا إلى أن هناك بندا يمنح الأهلي أحقية إعادة “حمدي” مقابل دفع مبلغ مالي، وكل التركيز في الوقت الحالي لمواجهة الوداد المغربي، مشددا أنه لم يتم فتح ملف اللاعبين الجدد الذين سينضمون للفريق بالموسم المقبل حتى الآن.

وحرص مدير الكرة بالأهلي، على الحديث بشأن أزمة محمود عبد المنعم “كهربا“، وأكد أن هناك حدود لا يجب تجاوزها في التعامل، مشددا أن أزمة “كهربا” انتهت بشكل نهائي وتم التعامل مع الحدث في وقتها، وفرض عقوبة مالية ثم أغلق الموضوع تماما، موضحا أن البعض يحاول تضخيم بعض الأمور، التي تحدث في أي فريق كرة بالعالم.

وحول توقعاته لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أكد سيد عبد الحفيظ، أن هناك عدة أمور يتفاءل بها مثل تتويج بايرن ميونخ الألماني بلقب دوري أبطال أوروبا مثلما حدث في 2013، وهو نفس العام الذي شهد تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO