أخبار الأهلي : صور.. مفاجأة في مران الأهلي

أخبار الأهلي : ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، على الجانب البدني، وتدريبات الكرة في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، ضمن البرنامج التدريبي الذي يخوضه الأهلي؛ استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، قامت الأولى بإجراء تدريبات بدنية، بينما خاضت المجموعة الثانية تقسيمة مصغرة وحمل كل لاعب أدوات خاصة بالتدريب وذلك ضمن برنامج تجهيز اللاعبين.

ويستعد الأهلي لاستكمال بطولة الدوري الممتاز، ومواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تقام في سبتمبر المقبل.

أخبار الأهلي : تدريبات تأهيلية لـ«حمدي فتحي ومحمد محمود»

حمدي فتحي ومحمد محمود،، خاضا جلسة في الجيم، ثم استكملا تدريباتهما التأهيلية في ملعب التتش، على هامش مران الفريق الذي اقيم في الثامنة والنصف صباحا.
ويخوض حمدي فتحي ومحمد محمود، المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي الخاص بهما، تمهيدا للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.
ويشتمل البرنامج التأهيلي للثنائي على جلسة مطولة في الجيم، وتدريبات قوية في ملعب التتش؛ من بينها جزء خاص بالكرة، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.
وينهي حمدي فتحي ومحمد محمود برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة في غضروف الركبة، والرباط الصليبي، على الترتيب.

مران قوي لرباعي حراس مرمى الأهلي
محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، رباعي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاضوا تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.
وشارك الرباعي في الجزء الأول من المران الجماعي قبل استكمال التدريبات مع مدرب الحراس، وتنفيذ بعض الفقرات المتنوعة التي اشتملت على التصويب والعرضيات.

«سيزا» يجتمع باللاعبين.. وتعقيم «التتش» قبل المران
ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم، الأحد، على ملعب التتش؛ استعداداً لاستكمال مباريات الدوري الممتاز.
وحرص ديفيد سيزا، على الحديث مع اللاعبين، وشرح البرنامج التدريبي، والتأكيد على بعض الجوانب الفنية التي يرغب الجهاز الفني في تنفيذها.
وتم تعقيم ملعب التتش، وأدوات التدريب وقوائم المرميين، قبل انطلاق المران، ضمن الإجراءات الاحترازية، التي يقوم الأهلي بتنفيذها؛ حرصا علي سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية، وفقا لتعليمات وزارة الشباب والرياضة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock