الأهلي اليوم : عبدالحفيظ : الأهلي في اجتماعات مستمرة لوضع خطة عودة التدريبات

الأهلي اليوم : كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، خطة إدارة الكرة بالقلعة الحمراء، استعدادًا لعودة النشاط الرياضي، منتصف الشهر المقبل حسبما أعلن رئيس الوزراء.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات صحفية “الأهلي دائما يضع خطته بشكل استباقي من أجل التجهيز للمراحل المقبلة، ليكون جاهزًا في أي وقت”.

وأضاف: “نعقد اجتماعات مستمرة مع لجنة تخطيط الكرة، كما يعقد الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، اجتماعات مع جهازه المعاون لوضع خطة المرحلة المقبلة، والأهلي جاهز لعودة التدريبات في أي وقت”.

وتابع: “هناك اجتماع غدًا بين الكابتن محمود الخطيب والكابتن محسن صالح رئيس لجنة تخطيط الكرة بالقلعة الحمراء من أجل وضع تصورات المرحلة المقبلة والاستعدادا بشكل جيد”.

الأهلي اليوم : طبيب الفريق يستفسر من اللجنة الطبية بالجبلاية عن “الوقاية” تمهيدا لاستئناف النشاط

فيما تواصل خالد محمود، طبيب الفريق، مع محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري، لمناقشة تداعيات فيروس كورونا، والإجراءات الاحترازية التي سيتم اتخاذها بالملاعب عند عودة تدريبات الفريق الأحمر.

ووقف طبيب النادي، على تفاصيل المسودة التى تتضمن الإجراءات الاحترازية قبل بدء التدريبات، ونقلها لمدير الكرة لوضعها أمام مجلس إدارة النادي، وجهاز الكرة لمناقشتها، والتصرف في ضوء المطلوب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock