أخبار الأهلي : كيف طبق الأهلي مقولة راموس في لقائي صن داونز

أخبار الأهلي : كرة القدم تتغير بين لحظة وأخري عليهم أن يفرحوا بتلك اللحظة لأنها لن تدوم طويلا. كلمات ” سيرخيو راموس ” عقب سقوط ريال مدريد في إحدى لياليه المظلمة، سقوط جاء بعد أعوام من مداهمة قلاع المجد في شتي بقاع أوروبا فكانت كلمات الكبرياء حاضرة. لكن كان هناك سقوط آخر لم تعقبه تلك الكلمات… فقط أعقبه الصمت، أعقبه حزن مهيب أفصح من كل المعاني وأبلغ من اقوي الكلمات. سقوط الكبار دائما يُذكر بأنه مجرد إستثناء وبلا شك سقوط الأهلي منذ عام في بريتوريا كان هو الإستثناء الأكبر في تاريخنا.

أخبار الأهلي : الأهلي استفاد من مواجهة صن داونز سريعا

أخبار الأهلي : الاهلي بكل أفراد منظومته الفنية والإدارية والجماهيرية وصفوا حدث بريتوريا ب ” الكارثة “. كارثة مكنش ينفع نهرب منها ونخجل من ذكر إسمها بقدر ما كان لازم نشحن نفسنا ونستعد لرد الإعتبار مرة اخري لأن تاريخ الأهلي وكبرياء جمهوره ميسمحش أبدا إن سطور القصة تنتهي بكارثة خروج الأهلي دون وجود صفحات أخري تُخبر عن الثأر ورد الإعتبار. وده الفرق بين الأهلي وبين فرق اخري تلقت 3 هزائم من 4 مواجهات ف بطولة واحدة والفوز الوحيد أعقبه إحتفال لاعبي صن داونز باللقب الأول في تاريخهم.

أخبار الأهلي : كرة القدم دائما تعطيك فرصة للإنتقام ولو كنت فاكر إن إنتقام الأهلي كان بفوز جبان تحت مصطلحات من نوعية ” خدنا اللي عاوزينه من الماتش ” تبقي غلطان، الاهلي ولاعبيه إكتسحوا أبناء الجنوب بمعني الكلمة. في ماتش الذهاب اقل نسبة استحواذ لصنداونز امام اي فريق من بداية البطولة ٣٥ % مقابل ٦٥ % للأهلي . اقل عدد تسديدات لصنداونز في البطولة ٤ مقابل 25 للأهلي اعلى معدل استقبله صنداونز من التسديدات اخر ٣ سنوات. ٣٢٢ تمريرة فقط من صنداونز وهو اقل عدد من التمريرات لصنداونز امام اي فريق في البطولة مقابل 517 تمريرة للأهلي بدقة 83%.

أخبار الأهلي : موسيماني قدم أسوأ مباراة له ف سنواته الأخيرة وفريقه ظهر بشكل بائس وعاجز تماما عن مجاراة فايلر ولولا غياب عوامل الحسم والخبرة لدي لاعبي الأهلي لانتهي الماتش بنتيجة أكبر. في ماتش العودة نجح صن داونز ف التعادل مع الأهلي بعد إحراز الأهلي لهدف الصعود وقتل المباراة تماما ورغم التحفظ الدفاعي من فايلر لكن وصل الفريق ب10 محاولات ع مرمي اونيانجو وهو أكبر عدد من المحاولات ع فريق صن داونز خلال البطولة.

أخبار الأهلي : الأهلي رد الصاع سريعا

أخبار الأهلي : تفاصيل مباراة الذهاب و العودة كتيرة جدا وخطوطها العريضة مجرد جزء بسيط بيعكس تفوق لاعبي الأهلي بشكل طاغي. أجيال كتير تعرضت لهزائم كبيرة أو قاسية وخلال مسيرتهم للحظة إعتزالهم كانت امنيتهم تتلخص في مجرد فرصة لرد إعتبارهم ومحوا هزيمة ما من تاريخهم لذالك لاعبي الجيل الحالي من الأهلي محظوظين جدا بإن فرصة الثأر جت ف وقت سريع جدا كذلك الجمهور اللي بتعدي عليه ذكري الهزيمة وهو رافع رأسه ومخرج صن داونز من البطولة قبل شهر واحد بس من الذكري.

Ahmad Haswa

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO