الأهلي نيوز : فايلر يستعين بنجم الأهلي لكشف ثغرات الزمالك قبل السوبر المصري

الأهلي نيوز : عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، جلسة خاصة مع محمود عبدالمنعم كهربا، جناح الفريق، قبل لقاء الزمالك في السوبر المصري.

واستعان فايلر، خلال الأيام الماضية، باللاعب، من أجل كشف ثغرات فريق الزمالك، والتعرف على لاعبيه بشكل جيد، خاصة أن كهربا كان لاعبًا ضمن صفوف فريق ميت عقبة حتى نهاية الموسم الماضي، قبل انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وكشف كهربا، خلال جلسته مع المدير الفني للأهلي، رينيه فايلر، والتي كانت خلال الأيام السابقة على سفر الفريق للإمارات، عن أبرز محاور القوة في فريق الزمالك، قبل أن يعقد المدرب السويسري محاضرة خاصة مع اللاعبين من أجل عرض عدد من فيديوهات للفريق الأبيض في المباريات الأخيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، في السابعة مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد، بالإمارات.

الأهلي نيوز : 24 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

وأعلن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قائمة اللاعبين التي غادرت إلى الإمارات؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر.

وضمت القائمة كلا من:

شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي – رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول – حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – جيرالدو – جونيور أجايي – رمضان صبحي – محمود عبدالمنعم كهربا – وليد سليمان – مروان محسن – أليو بادجي – محمود وحيد – أحمد الشيخ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الجمهور يقول

    ربنا يوفق الأهلى ورجاله فى تحقيق الفوز وإسعاد جماهيره العظيمة أمين يارب العالمين

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO